الجمعة 10 مايو 2024

بنزيما ومودريتش وكروس على رأس قائمة 7 لاعبين رحيلهم مجاني عن ريال مدريد

ريال مدريد

ملاعب الهلال1-1-2023 | 15:44

جمال زغلول

بدأ بالفعل سوق الانتقالات الشتوية، في بعض الدوريات الكبرى، كالإنجليزي، والألماني، والفرنسي، بينما سيفتح الإسباني والإيطالي، بشكل رسمي صباح الغد الإثنين.

وفقا للصحفي الإسباني توماس جونزاليس مارتن، فإن الكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيما سيستمران حتى 2024، مع ريال مدريد.

وأوضح الصحفي الإسباني، أن النجم الألماني توني كروس لديه عرض جاهز من إدارة النادي للاستمرار كذلك. الآخرون ليسوا مضمونين للاستمرارية.

ودخل 7 نجوم من نادي ريال مدريد الإسباني، الفترة الحرة، بعد بداية سوق الانتقالات، ويحق لهم الانتقال مجاناً إلى أي فريق، على أن يتم الانتقال رسمي في الصيف المقبل.

وتعد الاسماء كالتالي، النجم الكرواتي لوكا مودريتش، والألماني توني كروس، والأسطورة الفرنسية كريم بنزيما، والإسباني ماركو أسينسيو، وداني سابيوس، وناتشو رودريجيز، وماريانو دياز.

وأكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الملكي، في وقت سابق، أن النادي المدريدي، لن يتعاقد مع لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

وفي الوقت ذاته، أوضح أنشيلوتي، أن ريال مدريد لن يستغني عن أي لاعب خلال فترة الانتقالات الجارية، إلا في حال وصول عرض مميز.

Dr.Radwa
Egypt Air