الأحد 5 مايو 2024

يلا شوت مشاهدة ماتش الاهلي ضد بيراميدز بث مباشر الليلة يوتيوب علي قناة on tim sport

يلا شوت مشاهدة ماتش الاهلي ضد بيراميدز بث مباشر الليلة يوتيوب علي قناة on tim sport

الهلال لايت 2-1-2023 | 16:55

تترقب جماهير القلعة الحمراء الصفقة الأجنبية التي يحسمها حاليًا إدارة المارد الأحمر للتعاقد معه بالميركاتو الشتوي المقبل.

وكشف مصدر: أن الأهلي حسم بنسبة 90% الصفقة الأجنبية وهو مهاجم برازيلي يبلغ 27 عامًا والتي حسم فيها المارد الأحمر عدد من البنود أهمها مبلغ شراء اللاعب والمكافآت المالية ويتبقى فقط مدة التعاقد.

وتابع المصدر: أن الأهلي سيحسم الصفقة خلال ساعات على أن يتم الإعلان عنها بعد وصول اللاعب للقاهرة.

لمشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر ( اضغط هنا )

وقالت مصادر داخل الأهلي: إن الحديث عن تجدد مفاوضات ضم اللاعب البرازيلي مارسينيو لاعب كاواساكي الياباني غير صحيحة علي الإطلاق، خاصة وأن مغالاة ناديه الياباني سبق وأن تسببت في فشل المفاوضات في ميركاتو الصيف الماضي.

 

وأضافت المصادر إن التفاوض مع مارسينيو لتدعيم هجوم الأهلي غير صحيح علي الاطلاق في الوقت الحالي واللاعب خارج خريطة التعاقدات الشتوية.

 

وأوضحت أن هناك تحركات قوية لحسم بعض الصفقات في الخط الامامي لتدعيم هجوم الأهلي.

 

والأهلي يتطلع للتعاقد مع أربع لاعبين جدد لترميم صفوفه في ميركاتو الشتاء الذي بدأ أمس الأحد.


كولر يجتمع مع أمير توفيق مدير التعاقدات 

ويعقد السويسري مارسيل  كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقب انتهاء مباراة بيراميدز الليلة.

 

وتشهد الجلسة مناقشة آخر تطورات صفقات الأهلي لتدعيم صفوف الفريق في انتقالات الشتاء المقابل.

 

وأنهى النادي الأهلي اتفاقه مع التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

 

الأهلي يسعى أيضا لحسم صفقة ضم خالد عبد الفتاح لاعب سموحة لتدعيم مركز الظهير الايمن حيث تم إنهاء الأمر مع اللاعب والاتفاق معه علي الانضمام لمدة أربع مواسم ونصف علي أن تشهد الساعات المقبلة وضع الرتوش الأخيرة علي الصفقة مع إدارة سموحة.

 

ويلتقي فريق الأهلي مع بيراميدز في السابعة من مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

مباراة الاهلي وبيراميدز
الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر يتطلع بمواجهة الدوري المصري اليوم لاستعادة الانتصارات والفوز بنقاط اللقاء لمصالحة جماهيره مجلس ادارته برئاسة محمود الخطيب بعد أن تعادل في آخر لقاءين أمام سموحة ثم سيراميكا كليوباترا.

 

أما بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس فيأمل أيضا في تحقيق الفوز لاسيما أنه يدخل اللقاء منتشيا بالفوز الاخير علي الاتحاد السكندري بثلاثية والفوز اليوم سيقفز به للمركز الثالث  بجدول الدوري الممتاز.

مباريات الدوري المصري اليوم،، وتنقل قناة أون تايم سبورتس2 مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية حيث تعد قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري الممتاز.