الأربعاء 15 مايو 2024

تفاصيل العثور على جثة مدير الطب البيطري في شقته بالطالبية

جثة

الجريمة3-1-2023 | 15:12

هويدا على

كان معتادا الجلوس على القهوة أمام منزله بالطالبية لكن لاحظ أصدقاؤه أنه مختفى فذهبوا للاطمئنان خاصة أنه يعيش بمفرده، اشتموا رائحة كريهة على الفور اتصلوا بالنجدة ليجدوه جثة هامدة ومكبل اليدين ومكمم الفم.

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة مدير عام الطب البيطري الأسبق بالجيزة داخل منزله مكبل اليدين ومكمم الفم ومخنوق تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقته بالطالبية.

وعلى الفور انتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وأمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع الغرب.

وتبين من خلال الفحص أن الجثة "محسن. م"، 72 سنة، مدير عام الطب البيطري بالجيزة الأسبق، مكبل اليدين ومكمم الفم ومخنوق لوجود آثار احمرار بمنطقة الرقبة داخل غرفة نومه وملقى على الأرض.

وأوضحت التحريات بقيادة المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية من خلال المعينة الأولية سلامة مداخل ومخارج الشقة من أي آثار عنف مما يشير إلى أن المتهم دخل بطريقة شرعية.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.