الجمعة 10 مايو 2024

مشاهدة قناة السعودية الرياضية بث مباشر لحفل تقديم رونالدو اليوم

مشاهدة قناة السعودية الرياضية بث مباشر لحفل تقديم رونالدو اليوم

الهلال لايت 3-1-2023 | 17:07

قناة السعودية الرياضية بث مباشر لحفل تقديم كريستيانو رونالدو اليوم ، حيث أعلنت القناة رسميا عن نقل وقائع الحفل الرياضي الأضخم الذي جهز له نادي النصر السعودي في ملعب مرسول بارك ، في وقت يتطلع فيه الآلاف من مشجعي كرة القدم الى متابعة هذا الحدث والذي يعتبر الأبرز للعام الميلادي الجديد 2023.

ويبحث عدد كبير من مشجعي كرة القدم حاليا عن تردد قناة السعودية الرياضية بث مباشر لمشاهدة حفل تقديم رونالدو من داخل ملعب مرسول بارك ، حيث أنهت إدارة نادي النصر السعودي كافة الترتيبات اللازمة والاستعدادات لتقديم أفضل صورة عن كرة القدم السعودية لهذا النجم العالمي.

لمشاهدة حفل تقديم كريستيانو رونالدو في النصر السعودي ( اضغط هنا )

لمشاهدة حفل تقديم كريستيانو رونالدو في النصر السعودي ( اضغط هنا )

لمشاهدة حفل تقديم كريستيانو رونالدو في النصر السعودي ( اضغط هنا )

مشاهدة قناة السعودية الرياضية بث مباشر من أجل متابعة تفاصيل حفل تقديم كريستيانو رونالدو مباشر ، حيث تقرر فتح أبواب ملعب مرسول بارك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة ، فيما سيبدأ الحفل رسميا في تمام الساعة السابعة.

حفل تقديم رونالدو اليوم
وسوف يتمكن أكثر من 50 ألف مشجع سعودي وعربي من مشاهدة حفل تقديم رونالدو من داخل الملعب ، فيما سيقوم الملايين بمشاهدة هذا الحفل من خلال القنوات الناقلة له ومنها قناة السعودية الرياضية مباشر وعدد من شبكة قنوات ssc الرياضية المملوكة للسعودية أيضا.

تردد قناة السعودية الرياضية
كما توفر وكالة سوا لكافة متابعيها تردد قناة السعودية الرياضية والتي تحظى بانتشار واسع بين جمهور كرة القدم السعودية والعربية كذلك حيث جاء التردد على النحو التالي:

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: عمودي.

وتمتلك قناة السعودية الرياضية كذلك تردد آخر على قمر عربسات ، حيث يمكن للمواطنين استقبال هذا التردد على النحو التالي كذلك:

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 11747.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: عمودي.

تسعى قناة السعودية الرياضية KSA Sports خلال الفترة القادمة إلى الحصول على البث الحصري لبعض البطولات العالمية الأخرى، والهدف الأساسي للقناة هو توفير المتعة لعشاق كرة القدم خاصة أن كرة القدم تعد من الرياضات الشعبية الأولى، وتحاول القناة أن تجذب إليها المتابعين في دول العالم العربي من خلال الدوريات العالمية والبطولات العالمية التي تقوم بنقلها.

ظهرت قناة السعودية الرياضية KSA Sports للمرة الأولى في عام 2021 في شهر أغسطس، حيث أن القناة هو نتائج للشراكة ما بين مجموعة قنوات إم بي سي وشركة الرياضة السعودية، والهدف الأساسي من إنشاء القناة هو تطوير كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية والنقل بشكل متميز لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين كأس السوبر السعودي.


وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا لكم قناة السعودية الرياضية بث مباشر لحفل تقديم رونالدو اليوم وكذلك تردد القناة الذي يبحث عنه عدد كبير من محبي ومتابعي الشأن الرياضي السعودي.

Dr.Radwa
Egypt Air