الأربعاء 1 مايو 2024

بعد عرضه على المنصات.. تعرف على أبرز المعلومات عن فيلم «الباب الأخضر»

فيلم الباب الأخضر

فن5-1-2023 | 10:01

ياسمين محمد

عرض أمس فيلم « الباب الأخضر » على إحدى المنصات الإلكترونية ، بشكل حصري، حيث تصدر قائمة الأعمال الموجودة عبر المنصة الشهيرة.

وفي التقرير التالي نرصد أبرز المعلومات عن الفيلم ..

فيلم «الباب الأخضر»، بطولة إياد نصار، وسهر الصايغ، وخالد الصاوي، ومحمود عبد المغنى، وبيومي فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، وحمزة العيلي، ورشدي الشامي، وعابد عناني، وإسلام حافظ وحنان سليمان، وهو قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وتصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز،تدور أحداث فيلم الباب الأخضر فى إطار اجتماعى حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

وظهر الفنان إياد نصار، في البرومو الخاص بالفيلم، مُمسكًا بحقنة بداخلها مصل ذات تأثير خطير على البشر، وتدور أحداث فيلم الباب الأخضر خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول قضية التخلي عن المبادئ والأخلاق، في إطار شيق يغوص من خلاله أبطال العمل في مجموعة القيم الحاكمة للمجتمع المصري خلال تلك الحقبة الهامة من تاريخ الدولة المصرية.

كشف إياد نصارتفاصيل شخصيته فى «الباب الأخضر» في بيان صحفي له، قائلا: «شخصية صعبة ومعقدة للغاية، وبها الكثير والكثير من التفاصيل، وتعبر عن حالة شخص يحمل أمراض مجتمع بأكمله، ولكنها فى النهاية شخصية ممتعة للغاية».

Dr.Randa
Dr.Radwa