الثلاثاء 21 مايو 2024

شركة ملابس تتخصص في تصميم ملابس عصرية للمرضى في المستشفيات

الملابس

الهلال لايت 5-1-2023 | 16:47

ميادة عبد الناصر

ربما تكون الموضة آخر شيء يبحث عنه معظم الناس عندما يحتاجون إلى العلاج في المستشفى، ورغم ذلك فإن ماركة الملابس اليابانية "ليفتي" ترى أن ارتداء الملابس العصرية الحديثة هو أحد الطرق الهامة لتخفيف التوتر على المريض في المستشفى، وأن عدم التمتع بالصحة ليس سببًا لعدم ارتداء ملابس جميلة.
وتتخصص Lifte في ملابس المستشفيات الأنيقة عالية الجودة التي لا تبدو عصرية وجميلة فحسب، بل أكثر راحة في ارتدائها لفترات طويلة. 
"ليفتي" مشروع مشترك بين Classico ، وهي شركة توريد طبية، وشركة Elan  وهي شركة تقدم خدمات ملابس المستشفى.
ويقول القائمين على المشروع: لا أحد يحب أن يكون مريضًا ، فلماذا نزيد الأمور سوءًا بارتداء ملابس المستشفى العادية؟ التي قد لا تناسبهم بشكل جيد، فضلا عن أن القماش قاسي جدًا لدرجة تسبب عدم الراحة.
ولا يقتصر التصميم على الموضة فحسب، بل إنه مصنوع من نسيج خاص يحافظ على نعومة الملابس لفترة أطول ، مما يجعلها أكثر راحة، فبعد أكثر من 80 دورة غسيل بمنظفات قوية، لا تزال تحافظ على نعومتها، وتأتي العباءات في نوعين - كلاسيكي ورداء حمام - وأربعة ألوان: الوردي والأزرق والرمادي والأحمر.
وتسعى Lifte جاهدة لتحقيق أقصى درجات التصميم والجماليات فى ملابس المستشفى، فالهدف النهائي للعلامة التجارية هو جعل مرتديها أقل اكتئابًا من خلال تزويدهم بملابس أنيقة وعالية الجودة.