الجمعة 31 مايو 2024

ضبط 24 قضية مخدرات وتنفيذ 2437 حكما قضائيا متنوعا في 24 ساعة بالقليوبية

مخدرات

الجريمة5-1-2023 | 13:35

هويدا على

نفذ قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية موسعة مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي؛ لضبط الخارجين عن القانون.


وأسفرت الحملة، التي استهدفت جميع دوائر الأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية، عن تنفيذ 2437 حكما قضائيا متنوعا وضبط 24 قضية مخدرات، ضُبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة بحوزة 27 متهما منهم 5 لهم معلومات جنائية، بالاضافة إلى ضبط 7 قطع سلاح ناري وأبيض.


كما أسفرت عن ضبط عدد من المتهمين الهاربين المطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا متنوعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجاري استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.


وعلى صعيد آخر، حررت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، 399 مخالفة للمحال التي لم تلتزم بقرار مجلس الوزراء بالغلق لترشيد الكهرباء، خلال الـ24 ساعة الماضية.


وكانت الأجهزة الأمنية قد تابعت تنفيذ قرار مجلس الوزراء،بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.