الأربعاء 29 مايو 2024

القبض على تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات

تشميل عصابي

الجريمة5-1-2023 | 17:24

هاجر الصباغ

ألقت وحدة المباحث التابعة لقسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد المعداوي، القبض على تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات وبحوزتهم 1.5 كيلوجرام من مخدر الحشيش، وذلك قبل توزيعها على المتعاطين.

وكان قد ورد معلومات للرائد محمود عاطف، معاون أول وحدة مباحث قسم شرطة حلوان تفيد بقيام كلاً من شعبان ه.ح.ع، 36 سنة، سائق ومقيم عرب البراوي، له معلومات جنائية، وشهرته هليل، وأحمد م.ج.ش، 25 سنة، عاطل ومقيم عرب كفر العلو، وله معلومات جنائية، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة متخذان من دائرة القسم مكانا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات، وباستصدار إذن النيابة العامة بمداهمة منزلهما، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، نجح رجال البحث في ضبطهما حال تواجدهما بمنطقة كفر العلو، وعثر بحوزتهما على كمية كبيرة من مخدر الحشيش وزنت كيلو ونصف، ومبلغ مالي 75 ألف جنيه، و2 هاتف محمول.

بمواجهتهما أمام المقدم محمد المعداوي، رئيس المباحث بالتحريات، وما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما الغير مشروعة والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات التي أمرت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.