الأربعاء 1 مايو 2024

ملخص الأحداث الفنية في أول أسبوع من عام 2023.. أبرزها وفاة والدة الفنان طارق لطفي

ملخص الأحداث الفنية

فن5-1-2023 | 21:18

ياسمين محمد

شهد قسم الفن هذا الأسبوع العديد من الأحداث المهمة المتنوعة منها استقبل الفنانان حسن الرداد وإيمي سمير غانم طفلهما الأول ، ابعتاد توفيق عبد الحميد عن التمثيل، وعرض فيلم الباب الأخضر، ووفاة والدة الفنان طارق لطفي، وغيرها من الأحداث نعرضها في السطور التالية.

وفاة شقيق الفنانة تيسير فهمي

-شهد يوم السبت الماضي وفاة شقيق الفنانة تيسير فهمي ذلك حسبما أعلنت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك:«أخي محمود في ذمة الله».

توفيق عبد الحميد يعلن ابتعاده عن التمثيل 


أعلن الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، ابتعاده عن مهنة التمثيل لخضوعه لعملية جراحية في العمود الفقري، خلال الأيام المقبلة،وكتب منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا:«بصراحة.. أنا مش هقدر اتصدى لمهنة التمثيل الشاقة إلا إذا عملت عملية جراحية في العمود الفقري ونجحت، كل ما اتشجع ألاقى اللي يخوفني.. ربنا كريم يهديني للصواب».

ماجد المصري ينضم لـ أسرة مسلسل ضرب نار


تعاقد الفنان ماجد المصري على المشاركة في مسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل. 

إيمي سمير غانم وحسن الرداد يستقبلان مولودهما الأول بطريقة خاصة


استقبل الفنانان حسن الرداد وإيمي سمير غانم ، طفلهما الأول فادي ، حيث أعلن حسن الرداد على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعى الانستجرام، وكتب الرداد: «لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور،الحمدلله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي  بالطفل فادي حسن الرداد اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى" وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم  وبناتكم إن شاء الله».

 عرض فيلم «الباب الأخضر» على أحد المنصات


عرض أمس فيلم « الباب الأخضر » على إحدى المنصات الإلكترونية ، بشكل حصري، حيث تصدر قائمة الأعمال الموجودة عبر المنصة الشهيرة،بطولة إياد نصار، وسهر الصايغ، وخالد الصاوي، ومحمود عبد المغنى، وبيومي فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، وحمزة العيلي، ورشدي الشامي، وعابد عناني، وإسلام حافظ وحنان سليمان، وهو قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وتصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز،تدور أحداث فيلم الباب الأخضر فى إطار اجتماعى حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

الموت يفجع الفنان طارق لطفي


أعلن الفنان طارق لطفي خبر وفاة والدته ، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، ولكن لم يحدد موعد الجنازة أو العزاء،وكتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك:«انتقلت إلي رحمه الله أمي الغاليه أرجو الدعاء بالرحمه والمغفره».

Dr.Randa
Dr.Radwa