الجمعة 10 مايو 2024

محمد صلاح يزين تشكيل ليفربول المتوقع اليوم ضد وولفرهامبتون

محمد صلاح

ملاعب الهلال7-1-2023 | 11:06

جمال زغلول

تحتضن أرضية ملعب "أنفيلد" المباراة المرتقبة بين فريقي ليفربول ضد وولفرهامبتون، مساء اليوم السبت 7 يناير، ضمن منافسات الدور الثالث من في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023.


ويدخل كتيبة يورجن كلوب المباراة وهدفها تخطي الكبوات المتواصلة التي يتعرض لها الريدز في بطولة البريميرليج، والتي كان آخرها الهزيمة المخيبة أمام برينتفورد.


بينما يعاني وولفرهامبتون، في الدوري الإنجليزي، يصارع على الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، فمن المتوقع أن يدخل المباراة أمام ليفربول من أجل تحقيق مفاجأة بالفوز من أجل التقدم إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون

يستضيف فريق ليفربول نظيره فريق وولفر هامبتون اليوم السبت 7 يناير، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.


وتقام المباراة المرتقبة بين فريقي ليفربول وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الانجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.


التشكيل المتوقع لليفربول ضد ولفرهامبتون

من المتوقع أن يدخل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بالتشكيل التالي..
حراسة المرمي: أليسون
خط الدفاع: كوستاس تسيميكاس - جو جوميز - جويل ماتيب - ترنت ألكساندر آرنولد
خط الوسط: فابيو كارفاليو - فابينيو - جيمس ميلنر
خط الهجوم: داروين نونيز - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح


القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

وستُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد عبر قناة BeIN Sports 1 HD Premium.

Dr.Radwa
Egypt Air