الجمعة 3 مايو 2024

قلبي حزين على وفاة زينة الشباب .. نجوم الفن ينعون نجل جورج وسوف

وديع جورج وسوف

فن7-1-2023 | 12:01

ياسمين محمد

حرص العديد من النجوم الفن على نعي وديع نجل الفنان جورج وسوف، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة على خلفية إجرائه جراحة تكميم المعدة.

كتبت كارول سماحة على حسابها الشخصي بتويتر:"مش قادرة صدق شو! هالخبر الحزين! وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب، الله يصبر إمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك".

واعربت إليسا عن حزنها في تدوينة عبر تويتر:"الفرقة صعبة كتير.. يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة.. قلبي معك أبووديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو.. الله يعطيك القوة".

وقالت ديانا حداد: «وديع جورج وسوف، يا الله هالخبر شو صعب وشو بشع، الله يرحمه ويصبر قلب عائلته قلب أستاذنا ‎جورج وسوف». ونعي المطرب وليد توفيق جورج وسوف ، عبر حسابه الشخصي تويتر قال:"قلبي حزين على وفاة زينة الشباب ‎وديع وسوف وعلى صديق عمري وحبيب قلبي وأخي ‎جورج وسوف.. فاجعة موجعة واليمة، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا الله وإنا إليه راجعون".

وكتبت نجوي كرم على حسابها الشخصي بموقع تويتر:"الدّني وجع، وهالوجع بالذّات، جمر نارو ما بتنتطفي، خصوصي عند الأهل، الله يرحم شبابك وديع، ويصبّر قلب أبووديع وإمّ وديع".

Dr.Randa
Dr.Radwa