السبت 18 مايو 2024

لسبب عضوي صادم .. قرار عاجل في الأهلي بعدم التعاقد مع عزيز يعقوبو

يعقوبو

ملاعب الهلال7-1-2023 | 14:25

جمال زغلول

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التفكير في التخلص من التعاقد مع عزيز يعقوبو لاعب ريو أفي البرتغالي، بعد مغالاة ناديه ريو أفي وطلبه الحصول على مليون و500 ألف يورو نظير استعارته لستة أشهر فقط.

عبد الحفيظ يوصي بعدم التعاقد مع يعقوبو

وأكد مصدر بالنادي الأهلي لـ"دار الهلال" أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء أوصى بعدم التعاقد مع يعقوبو نظراً لتقريره الطبي الذي أثبت أن اللاعب لديه إصابة مزمنة بالركبة طبقاً لنتائج كشف دكتور أجمد عبلة طبيب الفريق مما جعل السويسري كولر المدير الفني للكتيبة الحمراء يصرف النظر عن التعاقد مع هذا اللاعب.

وغادر يعقوبو القاهرة وسافر عائدا إلى البرتغال، حيث كانت رغبه يعقوبو في خوض تجربة الإعارة مع الأهلي على أمل إثبات نفسه وتحويلها لانتقال نهائي لكن منعت ‘صابته المزمنة إتمام الصفقة.

وكان الأهلي في بادئ الأمر يرغب في ضم اللاعب نهائيا مقابل 2 مليون و500 ألف يورو ولكن يعقوبو لم تكن نتائجه جيدة خلال الفحص الطبي.

وبناء عليه تقرر إعادة الفحص الطبي ومن هنا جاءت فكرة استعارة اللاعب أولا لرغبة الأهلي في الاطمئنان عليه وعدم تأثره بالإصابات السابقة.

وعانى عزيز من قطع في الرباط الصليبي في وقتٍ سابق من مسيرته، مما يثير تخوف إدارة الأهلي، ولكن بعد مغالاة ريو أفي توقفت الصفقة.

 

الاكثر قراءة