السبت 4 مايو 2024

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال يلا شوت |مشاهدةمباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم 7/1/2022 يلا شوت

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال يلا شوت مشاهدةمباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم 7/1/202

الهلال لايت 7-1-2023 | 16:45

مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة السبت الموافق 7 يناير 2023 والتي تقام مساء اليوم. يسعى الريال نحو مواصلة الطريق نحو القمة التي يتقاسمها مع برشلونة حاليًا نحو الحفاظ على اللقب. تعرف معنا على موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال والقنوات الناقلة بث مباشر للقاء ضمن مباريات الدوري الإسباني وتشكيل الفريقين المتوقع في Real Madrid Vs villarreal.

 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإسباني موسم 2022/2023

يحتل فريق ريال مدريد وصافة الدوري الاسباني لكرة القدم خلف فريق برشلونة المتصدر بفارق الأهداف، حيث يمتلك 38 نقطة. لعب النادي الملكي 15 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة وحيدة. كان آخر لقاء للفريق في مسابقة كأس ملك إسبانيا مع نادي كاسيرينيو في دور 32 وفاز فيها بهدف نظيف بقدم اللأعب رودريغو غوس على ملعب الأمير فيليب في 3 يناير الماضي.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر ( اضغط هنا )

 

فريق فياريال يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليًا برصيد 24 نقطة فقط. استطاع الفريق تحقيق الفوز في عدد 7 مباريات لكن خسر في 5 آخرى، بينما تعادل في 3 لقاءات. كانت المباراة الأخيرة لنادي فياريال في بطولة كأس الملك أيضًا والتي انتهت بفوز عريض لفياريال على فريق كارتاخيتا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في الثالث من يناير 2023.

 

مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم 07/01/2023

 

يواجه فريق فياريال ضيفًا ثقيلًا اليوم السبت السابع من يناير 2023، عندما يلتقى فريق ريال مدريد. ستقام فعاليات اللقاء على أرضية ملعب استاد لا سيراميكا معقل نادي فياريال ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الاسباني. تعد مباراة فياريال ضد ريال مدريد مواجهة لا تقبل القسمة على أثنين للفريق الملكي والذي سيسعى نحو تحقيق النقاط الثلاث من الدقيقة الأولي.

 

يسعى الريال بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي لاستمرار النتائج الإيجابية وملاحقة غريمة اللدود نادي برشلونة للظفر بالقمة وتحقيق اللقب الثالث على التوالي. على الجانب الآخر سيحاول الفياريال تقديم الأفضل ليستطيع المحافظة على ترتيبه في الليجا وبالطبع محاولة تعديل مركزة على حساب الريال.

 

يستضيف ملعب لا سيراميكا الواقع في مدينة فياريال الإسبانية الموقعة المنتظرة لمباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني. موعد مباراة فريق ريال مدريد القادمة ضد فياريال اليوم السبت الموافق 7 يناير 2023 حيث تنطلق في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة. تعرف على مواعيد مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال  في الدول العربية الآخرى وذلك كما يلي:

 

الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

الساعة السابعة والربع مساءا حسب توقيت الإمارات.

تمام ساعة الرابعة والربع بتوقيت المغرب وتونس.

 

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال في الجولة 16 من لا ليجا الاسباني من استاد لا سيراميكا من خلال بث مباشر عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية. تذاع مباراة الريال القادمة ضد فياريال اليوم على قناتي (beIN Sports HD 1) وعلى قناة (beIN Sports 1 HD Premium). أعلنت الشبكة أن معلق مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة هو المعلق الرياضى حفيظ دراجي.

 

نتائج آخر 20 مباراة بين ريال مدريد وفياريال

تقابل فريقي فياريال وريال مدريد ضمن منافسات لا ليغا 20 مرة بداية من 26 أكتوبر 2011 حتى 12 فبراير 2022 في الموسم الماضي. تشير احصائيات المواجهات بينهما إلى تفوق نادي ريال مدريد في مجموع تلك المباريات عن نادي فياريال في إطار منافسات الليغا الإسباني كما يلي:

 

حقق ريال مدريد 8 انتصارات  كان آخرها 22 مايوم عام 2021 في اللا ليغا (La Liga).

 

تغلب فياريال على ريال مدريد في 2 مباراة وكانت الأخيرة في 13 يناير 2018.

سيطر التعادل على نتيجة 10 لقاءات بين الفريقين.

أكبر فوز لريال مدريد على فيا ريال كان بنتيجة (4-2) ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني موسم (2013-2014) بتاريخ 8 فبراير 2014.

أكبر فوز لفياريال كان بنتيجة (1-0) على الريال في 13 يناير 2018.

“تابع معنا من خلال فهرس سبورت: مباراة إسبانيول ضد جيرونا اليوم 07/01/2023“.

 

تشكيل نادي ريال مدريد المتوقع لمباراة فياريال

تشكيل نادي ريال مدريد المتوقع لمباراة فياريال

 

يستعد الريال لتلك المواجهة وسط شكوك حول مشاركة كل من الثلاثي كورتوا، كاربخال وماريانو دياز (Mariano Diaz) ويلعب الفريق بطريقة (4-3-3). يدخل النادي الملكي مباراته مع فياريال في الدوري الاسباني ضمن مباريات الجولة 16 لمسابقة دوري إسبانيا لموسم (2022-2023) بالتشكيل المتوقع التالي:

 

حراسة المرمي لونين.

خط الدفاع ألابا- روديجر- ميندي وفاسكيز.

الوسط توني كروس- لوكا مودريتش وتشواميني.

الجناحين والهجوم فالفيردي- كريم بنزيما وجونيور.

تشكيل نادي فياريال المتوقع أمام ريال مدريد

يخوض نادي فياريال والذي يعتمد طريقة اللعب (4-2-3-1)  بقيادة المدرب السابق لبرشلونه كيكي سيتين لقائه مع ريال مدريد بالتشكيل المتوقع التالي لمواجهة نظيره ريال مدريد:

 

حارس المرمى جيرونيمو رولي.

خط الدفاع ألبيرتو مورينو- توريس- خوان فويس وكيكو فيمينيا.

الوسط داني باريجو- كابوي- بينو- باينا وشوكويزي.

خط الهجوم دانجوما.

بذلك نكون قد تناولنا معًا مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة في الجولة 16 ضمن مباريات الدوري الإسباني. تعرفنا على ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري الدوري الإسباني لكرة القدم موسم (2022-2023) واحصائيات نتائج آخر 20 مباراة بينهما في المسابقة. استعرضنا أيضًا موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال مدريد اليوم السبت 07/01/2023 والقنوات الناقلة للمباراة وتعرفنا على التشكيل المتوقع للناديين في لقاء Real Madrid Vs Villarreal.

Dr.Randa
Dr.Radwa