الأربعاء 15 مايو 2024

5 طرق لتجديد منزلك دون شراء آثاث

تجديد الديكور

سيدتي8-1-2023 | 15:14

إيمان عبد الرحمن

التجديد في المنزل ضروري لتجديد الطاقة الإيجابية، ولكن إذا كنتي تريدين تغيير ديكور منزلك بدون أعباء مالية إضافية أو شراء أثاث جديد، فيمكن القيام بذلك عن طريق خطوات بسيطة غير مكلفة.

 في السطور التالية نستعرض معك خطوات تجديد المنزل وفقا لما نشر على موقع thespruce

- أعيدي ترتيب الآثاث ، فأفضل طريقة لجعل مساحة منزلك تبدو جديدة هي إعادة ترتيب قطع الأثاث ، انقلي القطع من جهة لأخري ، وفي غرف النوم انقلي السرير إلى حائط آخر.

- التنظيم أمر هام فلا تعيدي ترتيب القطع بدون تنظيم لان ذلك سيزيد الأمر سوءا وسيشعرك بالفوضي ، ولا ترهقي نفسك فيكفي إعادة تنظيم غرفة واحدة كل مرة.

- قومي بتدوير قطع الديكور الخاصة بك، فقطع الديكور مثل المزهريات والشموع و القطع الزخرفية  قد تحتاج إلي تجديد أو إعادة توزيعها مرة أخري في الغرف لتشعري بالتغيير حتي لو لن تقومي بشراء قطع جديدة.

- النباتات ليست رخيصة لذلك بدلا من إنفاق المزيد من الأموال علي شراء نباتات جديدة ، اهتمي بما لديك وقصي بعض الفروع في مزهرية ويمكن تجفيفهم واستخدامهم في الديكور الداخلي.

-  انشئي جدارا كمعرض فني، اختاري جدارا واجمعي بعض القطع الفنية المفلضة لديك ورتبيها بطريقة فريدة  لإنشاء جدار لمعرض الصور، لا يوجد قواعد لهذا الجدار لذا اختاري ما تفضلين لتضفي لمسة جمالية على منزلك بدون مصاريف إضافية.

Dr.Radwa
Egypt Air