السبت 11 مايو 2024

محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني للتعامل مع تداعيات النوة الحالية

محافظ الإسكندرية

محافظات9-1-2023 | 15:21

دار الهلال

كلف محافظ الإسكندرية محمد الشريف؛ رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني على مدار الساعة لمتابعة تداعيات النوة الحالية وخاصة أعمال كسح تجمعات مياه الأمطار والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

وأفاد بيان صحفي صدر اليوم عن محافظة الإسكندرية بأنه في هذا الصدد، تابع السيد موسى رئيس حي العجمي أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار على مستوى الحي حيث تم متابعة كسح تجمعات مياه الأمطار بشارع البيطاش الرئيسي، وفي مدخل النقابات، ومدخل شارع الهانوفيل الرئيسي، وأمام تاكي بالييطاش، وعدد من الشوارع بنطاق الحي.

وتابعت هدى أبو كليلة رئيس حي المنتزة ثان أعمال كسح تجمعات مياه الأمطار بشارع 20 من شارع مصطفى كامل.

وقامت الأجهزة التنفيذية بحي العامرية أول تحت إشراف اللواء أشرف بدران رئيس الحي، بمتابعة أعمال تصريف وكسح مياه الأمطار ومدى كفاءة الشنايش بشوارع البنك - الخاصة الملكية - إبراهيم كفتة - قرية الأطفال - سيدى مسعود والطريق الصحراوي.

وقد شدد المحافظ على استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارىء في جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، للتعامل مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية التي أفادت بتعرض المحافظة لفرص سقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة بنسبة حدوث (40%)، موضحا أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

Dr.Radwa
Egypt Air