الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ الإسكندرية يكرم فريق السلة "سيدات" بنادى سبورتنج لحصوله على كأس البطولة الإفريقية

محافظ الإسكندرية يكرم فريق السلة

محافظات9-1-2023 | 17:15

دار الهلال

كرم محافظ الإسكندرية محمد الشريف رئيس وأعضاء مجلس إدارة وفريق سلة سيدات نادي سبورتنج، لحصولهم على كأس البطولة الإفريقية لكرة السلة للسيدات، والتي أقيمت مؤخراً في موزمبيق. 

وأعرب المحافظ - خلال التكريم، اليوم الاثنين، في ديوان عام المحافظة - عن سعادته بحصول الفريق على كأس البطولة الإفريقية لكرة السلة للسيدات، والذي كان نتيجة جد واجتهاد، وحصاد لعدد من البطولات التي سبقت هذا التتويج، ولم يكن وليد الصدفة وإنما نتاج عمل مستمر من مجلس إدارة النادي وجهاز فني جدير بالاحترام، كما يعد انعكاسا لدعم الدولة المصرية.

وأشار إلى أنه تابع الإنجازات التي حققها نادي سبورتنج في هذه البطولة، معبرا عن فخره بأن يكون فريق مصري سكندري ثاني فريق عربي يصل إلى المباراة النهائية بعد الفريق التونسي الذي توج بالبطولة عام 1995، وأول الأندية المصرية التي تصعد للنهائي ويفوز ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة على مستوى السيدات، ويحقق طفرة كبيرة على مستوى كل الأنشطة، سواء الرياضية أو الاجتماعية داخل النادي. 

ومن جهته، أعرب أحمد حسن رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج عن امتنانه وتقديره لمحافظ الإسكندرية على تكريمه للفريق، وعن شكره للاعبات على جهدهن وتميزهن وتضحياتهن للحصول على البطولة. 

Dr.Radwa
Egypt Air