الأحد 5 مايو 2024

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري يلا شوت

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري يلا شوت

الهلال لايت 11-1-2023 | 17:43

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (Zamalek vs Ittihad Sakandary)؛ يلتقي خلالها اثنان من أندية الكرة المصرية، هما نادي الزمالك الشهير مع نادي الاتحاد السكندري في منافسة قوية اليوم مساءً بمحافظة الإسكندرية، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري التي يخوضها الناديين وجهًا لوجه، في الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري على خلفية المباراة التي لعبها كلاهما في الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

 

لمشاهدة مباراة الزمالك والإتحاد السكندري بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الزمالك والإتحاد السكندري بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الزمالك والإتحاد السكندري بث مباشر ( اضغط هنا )

 

 

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

تأتي مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري المصري لهذا العام ضمن الجولة ال 13، كواحدة من عدة لقاءات أخرى يشهدها نفس اليوم، تتنافس فيها الفرق المصرية المشاركة بالبطولة الحالية بكل شراسة للظفر بالفوز. حيث يتواجه نادي القلعة البيضاء مع نظيره الاتحاد مجددًا بعد مرور خمسة شهور من مبارتهما التي انتهت بالتعادل 1-1. تابع مباراة الزمالك والاتحاد اليوم عبر الرابط التالي:

 

تنطلق مباراة اليوم مساء الأربعاء الموافق تاريخ 11-1-2023؛ حيث يتجه خلالها الزمالك لمواجهة نادي الاتحاد على أرض هذا الأخير، ويجمعهما اللقاء داخل استاد برج العرب ملعب الجيش، وهو واحد من أكبر ملاعب كرة القدم بالشرق الأوسط، الموجود بمدينة الإسكندرية متسعًا ل 86 ألف مشجع كروي.

 

كما تم تحديد التوقيت الذي تبدأ معه صافرة بداية المباراة بالساعة 5:00 مساءً وفقًا للتوقيت العالمي المنسق، علمًا بأنه ستنطلق في نفس الموعد مباراة فيوتشر والأهرام. كما يشهد نفس اليوم لقاء الداخلية مع البنك الأهلي، وكذلك سموحة ضد طلائع الجيش. شاهد مباراة الاتحاد السكندري والزمالك في الأوقات التالية:

 

يستعد الفارس الأبيض لخوض مباراته المقبلة في الدوري المصري الممتاز مع نظيره الاتحاد، وذلك على خلفية مباراته الأخيرة مع الداخلية بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق. حيث يستكمل نادي الـ Zamalek مشواره في البطولة الحالية بعد استقباله 4 أهداف في شِباكه طوال 6 مباريات هي الأخيرة التي لعبها. محاولًا في مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى إرضاء جماهيره بنتيجة تحقق آماله في الفوز وجمع النقاط، بعد هزيمته على يد أسوان بهدفين نظيفين بدون رد.

 

كما يحاول فيريرا المدير الفني البرتغالي للزمالك بتفادي إرهاق الفريق بدنيًا خاصًا بعد الضغط النفسي (Stress) الذي يتعرض له بعد تلقيه 3 أهداف في ثلاث مباريات على التوالي، محاولًا أيضًا اقتناص الفرص لكسب أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالتركيز على الكرات العرضية خلال التدريبات، وآتيًا بتشكيل نزول لاعبيه أرض الملعب على النحو التالي:

 

حراسة المرمى محمد عواد / صبحي / نديم

المدافعون حمزة المثلوثي / الزناري / عبد الشافي / حسام عبد المجيد

خط الوسط روقا / عمرو السيسي / دونجا / مصطفى شلبي / نيمار

الهجوم يوسف نبيه / الجزيري / شيكابالا

 

التشكيلة المحتملة لفريق الاتحاد في مواجهة الزمالك

تشكيلة فريق الاتحاد السكندري في مواجهة نظيره الزمالك بالدوري المصري

 

على الجانب الآخر لملعب المباراة؛ سيقف سندباد الكرة المصرية بقيادة الكابتن طلعت يوسف مدرب الفريق مستقبلًا منافسه الزمالك الحاصل على كأس السوبر المصري أربع مرات، حيث يواجه الاتحاد السكندري صعوبة في إثبات أفضليته بهذه الجولة. كما أنه قد أحرز 6 أهداف واستقبل 7 في آخر ست مباريات لعبها، وقد تم الإعلان عن قائمة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، على أن يأتي تشكيل الاتحاد كالتالي:

 

 

حارس المرمى صبحي سليمان / عمرو خليل

خط الدفاع جافين كيزيتو / خالد صبحي / صبري رحيل / ساليفو

لاعبو الوسط هشام صلاح / الحناوي / إبراهيم حسن / إسلام عبد النعيم

الهجوم أوستين أموتو

 

ترتيب فريقي الاتحاد السكندري والزمالك في الدوري المصري

بالمقارنة بين نادي الزمالك ونظيره الاتحاد مع انتهاء الجولة ال 12 السابقة؛ نجد أن الفارس الأبيض يتصدر بالمرتبة الثالثة أعلى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، منازعًا النادي الأهلي منافسه الأقوى على الصدارة، وذلك برصيد 25 نقطة. في المقابل يحتل سيد البلد السكندري المركز السادس جامعًا نقاط عددها 18.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري بتاريخ 11/1/2023

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري الدوري المصري 2023

 

تنقل قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية ONTime Sports مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، وكافة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، عبر شاشتها المفتوحة المتاحة على أكثر من تردد عبر القمر الصناعي عربسات ونايل سات، بالإضافة إلى ما تقدمه من أخبار يومية حصرية واستديوهات تحليلية عقب كل مباراة وبرامج رياضية متنوعة، شاهد اليوم تفاصيل لقاء الفريقين Zamalek vs Ittihad Sakandary من خلالها تليفزيونيًا وعبر الإنترنت.

 

كما يمكنك متابعة ما يوفره موقع دار الهلال الرياضة عن مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، وكافة مواجهات الدوري الحالي، وجميع اللقاءات الكروية الدولية والمحلية، والكثير من المعلومات الأندية والمنتخبات الرياضية.

 

أبرز الحقائق حول مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري

الجدير بالذكر في إطار الاستعداد للمواجهة المنتظرة اليوم المقرر لها موعد مباراه الزمالك والاتحاد السكندري، إلقاء نظرة على بعض الحقائق الإضافية التي جاءت كالتالي:

 

انتهت سبع مباريات بين كلا الفريقين بنتيجة 2-0 لتصبح الأكثر شيوعًا في لقاءاتهما.

لم يتمكن AL Ittihad من الفوز في آخر 5 تحديات لعبها مع الزمالك بالدوري.

كلا الناديين لم يحقق النصر في آخر مباراة له.

آخر مرة فاز فيها الاتحاد السكندري أمام الزمالك سنة 2013.

أداء AL Zamalek يتفوق على الاتحاد في الدوري الممتاز بشكل عام.

قدم زعيم الثغر أداء أفضل من الزمالك في المباريات الخمس الأخيرة.

يسجل فريق الزمالك 41% من أهدافه في الدقائق 76-90، أما الاتحاد يسجل 55% بها.

من هو حكم مباراة الزمالك مع الاتحاد السكندري اليوم 11 يناير؟

أعلن اتحاد كرة القدم عن الطاقم الذي سيدير المباراة على النحو التالي:

حكم الساحة مساعد أول مساعد ثاني

إبراهيم نور الدين أحمد حسام شريف محمد

 

ما هي النتيجة المتوقعة لمباراة الاتحاد vs الزمالك؟

من المتوقع أن يسجل الاتحاد السكندري أمام الزمالك، وقد يكون أداء الزمالك هو الأفضل مع نتيجة 2-1 لصالح الفرسان .

من هو المعلق على لقاء الزمالك والاتحاد السكندري اليوم بالدوري المصري؟

حاتم بطيشة معلق قناة أون تايم سبورت هو معلق المباراة.

ماذا عن الغيابات بصفوف الاتحاد والزمالك في مباراة اليوم 11/1/2023؟

سيغيب عن الاتحاد بسبب الإصابة: كريم الديب / المهدي / محمود علاء. أما الزمالك فيغيب محمود الونش.

عرضنا إذن الكثير من المعلومات التي تدور حولها مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، حيث يشهد اليوم الأربعاء الحادي عشر من يناير مواجهة جديدة يجتمع فيها الفارس الأبيض مع نظيره سيد البلد ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز خلال موسم 2022-2023. كما تعرفنا على تفاصيل التحدي المرتقب بين Zamalek vs Ittihad الجولة ال 13 وكيفية المشاهدة.