الجمعة 27 سبتمبر 2024

كواليس محاولة ميسي وسواريز إقناع نيمار بالبقاء في برشلونة

15-8-2017 | 17:31

أغرى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني زميله السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا بمساعدته على حصد لقب الكرة الذهبية في حالة بقائه في صفوف البلوجرانا، في محاول منه لإثناء البرازيلي عن الرحيل إلى باريس سان جيرمان.

وانتقل نيمار دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة كلفت النادي الباريسي 222 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية وكشفت تقارير صحفية عن محاولات ميسي المستميتة من أجل إقناع نيمار دا سيلفا برفض عرض الانضمام لباريس سان جيرمان والبقاء معه في صفوف البلوجرانا.

ونشرت صحفية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الثنائي ليونيل ميسي، ولويس سواريز لاعبي الفريق، اجتمعا مع نيمار ليلة الجمعة 21 إلى السبت 22، في فندق “بارسيباني شيراتون” في ولاية نيو جيرسي، في الليلة التي سبقت الفوز الودي على يوفنتوس (2ـ1).

وكشفت الصحيفة الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني عن كواليس الجلسة الطويلة، التي حاول خلالها الثنائي لويس سواريز، وليونيل ميسي، جاهدين إقناع نيمار بكل وسيلة ممكنة بالاستمرار مع برشلونة، إلى درجة أن ميسي قال لنيمار بالحرف الواحد: “هل تريد الرحيل للفوز بالكرة الذهبية؟ فقط استمر معنا وسأجعلك تفوز بها”.

وأضاف التقرير إلى أن ميسي حدثه قائلا: "ما يهمني حاليا هو حصد الألقاب الجماعية، وتعزيز أرقامي في دوري أبطال أوروبا، والألقاب الفردية أصبحت لها مكانة ثانوية في خططه، بعد تحقيقه لـ 5 كرات ذهبية".

واختتم التقرير بأن نيمار أصبح الآن لاعبًا لباريس سان جيرمان، ويبدو أن كلمات ميسي لم تكن مقنعة بالنسبة له، حيث اختار خوض تحدٍ جديد، فضل من خلاله أن يكون ميسي خصمه، وليس شريكه.