الأحد 5 مايو 2024

«قلبي على ولدي انفطر».. تفاصيل قتل طالب لأخيه وطعن والدته وشقيقيه بالقناطر الخيرية

متهم

الجريمة12-1-2023 | 21:30

هاجر الصباغ

الجميع في حالة هلع، والصراخ عم المكان، بمنطقة عزبة الناموس بالقناطر الخيرية والسيدات يتهامسن ويبكين والرجال يرددوا "الحوقلة"، المنظر البشع للجثث جعل الجميع في حالة صدمة ورجال الإسعاف يحملونها للتوجه بها الى المشرحة، فالجريمة بشعة لطالب بالصف الثالث بكلية الحقوق قتل أخاه وطعن والدته وشقيقيه طعنات متفرقة من جسدهم.

لم يذكر أحد تلك الأسرة سوى بأنها أسرة مستقرة وسمعتها طيبة، الأب صاحب معرض للسيارات، والأم ممرضة في أحد المستشفيات، والأشقاء بمراحل التعليم المختلفة، أحدهم في الصف الثالث بكلية الحقوق كتب القدر عليه أن يعاني من مرض نفسي يدخله أحيانًا في حالة هياج، كما بذل الأب كل رخيص وغالٍ من أجل علاجه، فضلًا عن أنه أرسله إلى إحدى مصحات العلاج حتى يشفى ويعود طبيعيًا مثل أشقائه.

ومع اقتراب موعد امتحاناته، أرسل الأب نجله ليحضر الابن المريض من مصحة العلاج حتى يؤدي امتحاناته، عاد الابن المريض مع شقيقه إلى المنزل وسط فرحة كبيرة مرسومة على وجه أمه وأشقائه، فوجوده أغلب الأوقات داخل المصحة العلاجية خلق بداخل الأسرة حالة اشتياق لرؤيته بينهم، وحينما عاد عادت معه الفرحة والسعادة لقلوبهم.

بعد السلام والترحيب، وضعت الأم العشاء وتناولوا الأكل سويًا كما اعتادوا، بعدها انتابت الابن المريض حالة هياج ليقوم بتسديد عدة طعنات إلى شقيقه «ع» 22 عاما، ليلفظ أنفاسه الأخيرة غارقًا في دمائه أمام أعين والدته وأشقائه ويسدد طعنات إلى والدته وشقيقيه ويسقطون أرضًا، حينها تعالت صرخات الاستغاثة ليسرع الأهالى محاولين إنقاذهم.

المتهم حاول الهروب، ولكن تمكن رجال الشرطة من ضبطه واقتياده إلى قسم الشرطة، وانتقلت جهات التحقيق وناظرت جثمان المتوفى، وأمرت بنقله إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة تحديدًا وإعداد تقرير مفصل عنها.