الثلاثاء 30 ابريل 2024

لجنة تحكيم برنامج «الدوم» تنبهر بموهبة في الغناء الشعبي (فيديو)

لجنة تحكيم برنامج الدوم

توك شو13-1-2023 | 02:13

إبراهيم سعيد

قدم المتسابق جمال المتولي عبد الستار، من مدينة بورسعيد، مجموعة من الأغاني الشعبية أمام لجنة التحكيم التي لاقت استحسانا من أعضاء لجنة التحكيم وعلى رأسهم الدكتور محمد أبو الخير، الذي طلب من جمال المتولي الاستمرار في الغناء الشعبي.

 

وأعلنت قناة "dmc" عن عودة برنامج "الدوم" بوابة النجوم، فى موسمه الجديد كأقوى وأكبر برنامج لاكتشاف المواهب، وذلك بداية من اليوم الخميس وغدا الجمعة 12 و13 يناير، حيث أشار التقرير إلى أن البرنامج لف مصر ووقف بـ6 محطات حتى يكون قريبا من المواهب المصرية، وكانت البداية بمدن القناة.

وفى وقت سابق، قالت الإعلامية هدير أبو زيد، مقدمة برنامج التاسعة، إن الشركة المتحدة أعلنت قرب انطلاق الموسم الثانى من برنامج الدوم.

 

 

 

وأضافت خلال برنامج التاسعة بالقناة الأولى: "عودة برنامج الدوم عودة لاكتشاف مواهب جديدة وهو شيء مهم جدا جدا، وكما تعرفون أن عددا كبيرا من نجوم الدوم حصلوا على فرص في التمثيل والغناء والتقديم التليفزيونى منهم يارا مجدى، وهو ما يسعدنا لأن بلدنا مليانة مواهب وده شىء يسعدنا جدا".

 

 

 

وعرضت صورا لعدد من نجوم الموسم الأول من "الدوم" والذين حصلوا على فرص في مجالات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيونى، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة بالنسخة الماضية من برنامج الدوم وأنها تتوقع نجاحا كبيرا للموسم الثانى.

 

 

 

وطرحت الشركة المنتجة "ميديا هب - سعدى جوهر" لبرنامج الدوم برومو الجزء الثانى من البرنامج، والذى بدأ بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى عن البرنامج، حينما أشاد به مؤكداً أنه فتح الباب أمام مواهب عديدة للانطلاق والعمل، ثم تبع كلمة الرئيس فى البرومو تذكير الجمهور بما حصل فعلياً على أرض الواقع مع المواهب التى تم اكتشافها فى الجزء الأول.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa