الأربعاء 3 يوليو 2024

هالة فهمى: مستمرة فى الاعتصام .. و لاشين :حققنا كل مطالبها

12-2-2017 | 23:55

أكدت الإعلامية هالة فهمي مقدمة برنامج الضمير على القناة الثانية أنها مستمرة  في اعتصامها داخل مكتب رئيس التليفزيون مجدي لاشين  لعدم  الاستجابة،  لمطلبها وهو عودة برنامج الضمير بشكل مستمر  مشيرة إلى أن نهلة عبد العزيز رئيس القناة الثانية تسعى دائما إلى تعطيل البرنامج بحجة أن الضيوف غير مناسبين مما يجعلها وفريق العمل في حيرة من هذه القرارات.

وقالت إن رئيسة القناة لم تكتف بذلك، بل تهدد المعدين  وتستبدل مخرجا بآخر دون معرفة الأسباب،  وكأنها مصممة على وضع العراقيل لعدم خروج البرنامج على الشاشة.

وقالت هالة فى تصريحات خاصة لبوابة “ الهلال اليوم “ ان التلفزيون يتعرض  لهجمة شرسة لعدم تقديمه برامج متميزة ونحاول من خلال برنامج الضمير عودة المشاهد مرة أخرى إلى شاشات ماسبيرو ، مؤكد أننا نقدم حلقات لمجرد تقاضي عليها أجرا فقط دون  تقديم إعلام حقيقي  للمشاهد  مما جعل إعلام الدولة غير مؤثر في  الشارع ،  وبذلك احتل مؤخرة قطار الإعلام .

وعلى الجانب الآخر أكد مجدي لاشين رئيس التليفزيون أنه بمجرد علمه باعتصام هالة فهمي مقدمة برنامج الضمير على القناة الثانية، كلف عبد الرحمن صبحي نائب رئيس التليفزيون بحل مشكلتها مع ريئس القناة الثانية وبالفعل تم حجز  استديو لتسجيل حلقات برنامج الضمير.  

    الاكثر قراءة