الثلاثاء 14 مايو 2024

هل يحقق محمد صلاح أرقاما جديدة اليوم أمام برايتون؟

محمد صلاح

ملاعب الهلال14-1-2023 | 13:56

جمال زغلول

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق برايتون، يوم السبت، الموافق 14 يناير 2023، ضمن الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

ويحتل فريق ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا بالطبع مركز لا يليق بالريدز الذي جاء في المركز الثاني بالبطولة خلف فريق مانشستر سيتي الموسم الماضي.

وينتظر نجم فريق ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، تحقيق 3 أرقام مميزة في مباراة برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم.

- وحسبما ذكر الموقع الرسمي للريدز، فإنه في حال مشاركة محمد صلاح في مباراة اليوم ضد برايتون، ستكون مشاركته رقم 300 في مسيرته مع نادي إنجليزي في مختلف المسابقات.

- وشارك محمد صلاح في أول 19 مباراة له مع فريق إنجليزي، رفقة صفوف تشيلسي، قبل أن يحقق الغالبية العظمى من المشاركات مع ليفربول.

- كما أن محمد صلاح يحتاج إلى تسجيل هدف واحد فقط، ليصبح هداف ليفربول أمام برايتون، حيث سجل حتى الآن 6 أهداف، متساويًا مع النجم السابق«كيني دالجليش».

- كذلك، في حال تسجيل محمد صلاح هدف اليوم، سيصبح هداف ليفربول خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك حاليًا الفرعون المصري 55 هدافًا، بالتساوي مع النجم السابق «مايكل أوين».

Dr.Radwa
Egypt Air