الجمعة 17 مايو 2024

محافظ الدقهلية يفتتح المعرض الرئيسي (أهلًا رمضان) للسلع والمواد الغذائية

جانب من الافتتاح

محافظات15-1-2023 | 15:14

دار الهلال

وجه محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار بتنظيم حملات مكثفة يوميًا على كافة المنافذ والمحال التجارية للتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم /الأحد/ المعرض الرئيسي (أهلًا رمضان) للسلع والمواد الغذائية بالمنصورة داخل استاد المنصورة الرياضي بأسعار مخفضة تتراوح من 20% إلى 30% بالتعاون بين مديرية التموين والشباب والرياضة والغرفة التجارية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بمشاركة 24 من العارضين والشركات والتجار، ويضم كافة أنواع السلع الغذائية.

وتفقد مختار المعرض وكافة المنتجات والسلع الغذائية المعروضة، مطمئنًا على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم، موجها بحسن استقبال المواطنين والتعامل معهم وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم من السلع والالتزام بالأسعار المعلنة طول مدة المعرض.

وأشار إلى أنه سيتم افتتاح 9 معارض (أهلًا رمضان) بالتنسيق مع التموين والغرفة التجارية وجهاز المشروعات بمختلف مراكز ومدن المحافظة، مؤكدًا أنه تم اليوم افتتاح المعرض الرئيسي بالمنصورة وجاري افتتاح باقي المعارض خلال الأسبوع القادم.