الأحد 23 يونيو 2024

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا شوت كأس السوبر الاسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا شوت كأس السوبر الاسباني

الهلال لايت 15-1-2023 | 19:04

 بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في قمة مباريات اليوم الاحد 15 يناير 2023، في نهائي كأس سوبر اسبانيا نسخة 2022.

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض في السعودية الكلاسيكو وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

وتقام بطولة كأس السوبر الاسباني للموسم الرابع على التوالي منذ نسخة عام 2019 بنظام التجمع بعد حصول المملكة العربية السعودية على حق استضافة الكأس.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر ( اضغط هنا )

تأهل ريال مدريد الى المباراة النهائي بعدما تجاوز عقبة فالنسيا في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الاسباني، يوم الاربعاء 11 يناير 2023، بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

في المقابل ترشح برشلونة بعد الفوز على ريال بيتيس بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 2/4 في نصف النهائي الآخر، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، ليترشح النادي الكتالوني لمواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية.

ينقل كلاسيكو الأرض المرتقب على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC صاحبة الحقوق الحصرية لنقل البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتوج ريال مدريد بنسخة 2019 في السعودية، وفاز أتلتيك بلباو بنسخة 2020 التي أقيمت يناير 2021 في مدينة إشبيلية بسبب تداعيات فيروس كورونا، أما نسخة 2021 فقد عادت إلى الأراضي السعودية وتوج بها ريال مدريد يناير عام 2022.

ريال مدريد – برشلونة
نهائي كأس السوبر الاسباني 2022

ملعب الملك فهد الدولي – الرياض – السعودية

تنطلق الساعة 19:00 GMT
تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم: تيبو كورتوا، داني كارفخال، ايدير ميليتاو، انطونيو روديجير، ناتشو فرنانديز.توني كروس، لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي، رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمة.

تشكيلة برشلونة المتوقعة اليوم: تير شتيجن، رونالد أراوخو، جوليس كوندي، اندرياس كريستينسن، جوردي ألبا.سيرخيو بوسكيتس، بيدري جونزاليس، جافي، عثمان ديمبيلي، انسو فاتي، روبرت ليفاندوفسكي.