الخميس 23 مايو 2024

المنتخب يعلن قائمته لمباراتى أوغندا.. اليوم

16-8-2017 | 10:38

يعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر ، اليوم الأربعاء ،القائمة النهائية للمنتخب استعدادا لمباراتي أوغندا في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وقال أيهاب لهيطة مدير المنتخب في تصريحات لـ"الهلال اليوم" إن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، استقر بشكل كبير على القائمة النهائية للمنتخب بعدما أعلن عن انضمام 15 لاعبا محترفا من قبل، ويتبقى الإعلان عن اللاعبين في الدوري المحلى والذى سيكون اليوم 16 أغسطس ، وذلك عقب مباراة نهائي كأس مصر والتي جمعت الأهلي والمصري أمس الثلاثاء.

كان كوبر قد أعلن عن ضم 15 محترفا لقائمة المنتخب في مباراتي أوغندا وهم : عصام الحضري "التعاون السعودي" ، أحمد المحمدي "أستون فيلا الإنجليزي"، محمد عبد الشافي "الأهلي السعودي"، أحمد حجازي "ويست بروميتش الإنجليزي"، محمد النني "أرسنال الإنجليزي"، عمر جابر "بازل السويسري"، أحمد حسن كوكا "سبورت براجا البرتغالي"، محمود عبد المنعم كهربا "اتحاد جدة السعودي"، محمود حسن تريزيجيه "قاسم باشا التركي"، كريم حافظ "لانس الفرنسي"، رمضان صبحي "ستوك سيتي الإنجليزي"، مصطفى فتحي "التعاون السعودي"، عمرو وردة "فيرينسي البرتغالي"، سام مرسي "ويجان الإنجليزي".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة أوغندا ذهابا وإيابا يومي 31 أغسطس في العاصمة الأوغندية كمبالا في الجولة الثالثة، ويوم 5 سبتمبر المقبل في الجولة الرابعة.

يذكر أن منتخب الفراعنة يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا، برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على الكونغو وغانا في الجولتين الأولى والثانية.