الإثنين 20 مايو 2024

مظاليم الفروسية يهنئون رئيس الأوليمبية بالولاية الثالثة

16-8-2017 | 16:04

قدم مظاليم الفروسية التهنئة إلى رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس اتحاد الفروسية هشام حطب، وذلك بعد نجاحه رئيسا بالتزكية للاتحاد وحصوله على فترة ولاية ثالثة.

وقال مظاليم الفروسية إن حطب حقق نجاحا منقطع النظير في تجميد ملفاته المتخمة بالمخالفات، والتي ما زالت قائمة حتى الآن وهي المؤهل غير المعلوم والتهرب من التجنيد ودعوى اتجاره بالخيول وتقرير الحهاز المركزي للمحاسبات الذي أدانه بشأن دخول خيول إلى مصر باسم الاتحاد دون تسديد الضرائب.

وقدم مظاليم الفروسية الذين تعهدوا بمواصلة مشوار مواجهة حطب حتى تستقيم الأمور التهنئة لحصوله على ولاية ثالثة رغم فشله الذريع في النهوض باللعبة حتى إنه فشل في إدارة ملف الرياضة المصرية بأوليمبياد ريو دي جانيرو حتى حققت البعثة المصرية تحت قيادته فشلا غير مسبوق، وهو ما تسبب عنه إهدارا للمال العام بالملايين من الجنيهات.

وأضاف مظاليم الفروسية أن نجاح حطب بالتزكية، وهو الذي طلب الفرسان سحب الثقة منه عام ٢٠١٢، ولكن عطاياه للجمعية العمومية بالاتحاد ٣٠٠ ألف جنيه بالمخالفة للوائح أبقت عليه رئيسا للاتحاد بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الاختفاء تماما، ومن بعدها أطاح بكل الرموز والفرسان المميزين، الذين هربوا لتخلوا الساحة للفارس السكندري مودا، وهو المدلل جدا لدى حطب لأنه يمتطي جياده المعروضة للبيع في البطولات.

وأكد مظاليم الفروسية أن حطب الذي يحرص على إقامة معظم حلقات بطولة الجمهورية بالأندية الخاصة، والتي يصرف عليها الآلاف من الجنيهات ليتيح لها تحقيق أرباح بالملايين من الجنيهات، في مقدمتها كنجزرانش وكونكورد السلام ورباب ودريم لاند بيجاسوس وسهل حشيش وبلاتنيوم وغيرها.