الخميس 23 مايو 2024

برنامج منتخب مصر استعدادًا لمباراتي أوغندا في تصفيات المونديال

17-8-2017 | 12:40

 

كشف إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، عن برنامج المنتخب خلال الاستعداد لمباراتيه أمام أوغندا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2018 بروسيا.

 

وقال لهيطة إن المعسكر سيبدأ بانضمام المحترفين، والذين يبدأ توافدهم من يوم 24 حتى اكتمال صفوف المنتخب يوم 27 أغسطس الجاري.

 

 وأوضح أن المحترفين المصريين في الدوري السعودي، الذين سينضمون مع بداية المعسكر بسبب توقف الدوري السعودي لظروف موسم الحج.

 

وأشار لهيطة إلى أن كوبر اختار 15 لاعبا من اللاعبين المحلين حتى يكون هناك عدد كبير من اللاعبين خلال انطلاق المعسكر يوم 24 أغسطس الجارى، بسبب تأخر انضمام المحترفين، وأيضا للوقوف على القوام الأساسى وتوفير بديل حال إصابة أي لاعب قبل السفر لأوغندا.

 

وتابع أن المنتخب سيسافر إلى برج العرب يوم 24 أغسطس للدخول في معسكر مغلق، ويستمر به حتى يوم 29 أغسطس موعد السفر إلى أوغندا.

 

وسيسافر الفراعنة إلى هناك ظهرا ويصل ليلا، ويخوض مرانا واحدا على ملعب المباراة يوم 30 أغسطس، حيث رفض الجهاز الفني عدم السفر قبل المباراة بفترة حتى لا يتأثر اللاعبون بالأجواء المشدودة في أوغندا. 

 

واختتم لهيطة تصريحاته الإذاعية لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة بأن بعثة المنتخب ستغادر أوغندا قادمة إلى مصر عقب انتهاء المباراة، حيث يدخل الفريق في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الإياب، والتي سيحضرها 60 ألف مشجع، يوم 5 سبتمبر المقبل.