الثلاثاء 14 مايو 2024

«نيمار» يستعين بمصارع من أجل حمايته في فرنسا

17-8-2017 | 13:40

ظهر المصارع الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية، «نور الدين طالب»، بصحبة البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان خلال تحركاته الأخيرة في العاصمة الباريسية.

ووضح من خلال الظهور المتكرر لطالب أنه أصبح ضمن طاقم الحراسة الخاصة للنجم البرازيلي، الذي أتم انتقاله إلى باريس سان جيرمان منذ أيام قليلة .

وأبدى عدد من جماهير برشلونة الإسباني غضبهم من الطريقة التي رحل بها نيمار دا سيلفا، عن الفريق خاصة أنها جاءت في وقت حساس قبل بداية الموسم بأيام .

وكشفت صحفية “ذا صن“ الإنجليزية، أن نور الدين طالب، هو احد لاعبي الكيك بوكسينج المشهورين ، وأنه شارك في مباراتين خلال العام الجاري، خسر في الأولى التي أقيمت في شهر فبراير، فيما فاز في الثانية التي خاضها في مايو.

وأشارت الصحفية الإنجليزية، أن نور الدين طالب، رافق نيمار خلال رحلته البحرية برفقة عدد من الأصدقاء، وتم نشر صور المصارع أثناء تحركه الدائم مع النجم البرازيلي مثل ظله.

الجدير بالذكر أن مسئولي نادي باريس سان جيرمان رفعوا من درجة التأمين حول النادي وملعب التدريب، تجنبا لأي محاولات اختراق من بعض المشجعين للوصول إلى نيمار تحديدا لالتقاط الصور معه والحصول على توقيعه، وذلك للحفاظ على التركيز والانضباط داخل الفريق.

وكان نيمار قد فسخ تعاقده مع فريق برشلونة في مفاجأة من العيار الثقيل، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي التي بلغت 222 مليون يورو منذ أيام .

    Dr.Radwa
    Egypt Air