الإثنين 17 يونيو 2024

بيومي فؤاد: العمل مع الزعيم «لم يناسبني»

17-8-2017 | 21:33

كتبت: هبة جميل

بيومي فؤاد هو فنان مصري استطاع أن يلفت أنظار الجمهور له منذ ظهوره على الشاشة بطَلَّته المحبوبة من قبل الملايين ويعيش حالة انتعاشة فنية من عام إلى آخر سواء في السينما أو التليفزيون.

ودار الحوار الذي أجرته معه "الهلال اليوم" كالتالي:

فى البداية حدثنا عن أعمالك القادمة

"تعاقدت على فيلم الجديد بعنوان «أساحبي»، ومن المقرر بدء تصوير خلال أيام المقبلة الفيلم من تأليف وليد يوسف وإخراج شادي علي، وإنتاج أحمد عبد الباسط، الفيلم بطولة محمد ثروت وهشام إسماعيل وأحمد حلاوة وشيماء سيف ومي القاضي وغيرهم، وأيضًا فيلم بعنوان "الطيارة" ينتمي لنوعية أفلام البطولة الجماعية بمشاركة شريف رمزي، ومحمد شاهين، وفيلم "خير وبركة" مع الفنان علي ربيع".

ولماذا اختيار اسم أساحبي؟

"هي اسم صفحة «الكوميكس» الشهيرة "أساحبي" المتواجدة حاليًا على موقع «فيسبوك»، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء يحدث لهم العديد من المشاكل وحل هذه المشاكل بشكل كوميدي داخل أحداث الفيلم".

وماذا عن رد فعل الجمهور عن المسلسلات التي قدمتها في رمضان 2017 ؟

"قدمت 7 أعمال فى هذا العام، ولكن اكتر مسلسل استقبلت فيه رد فعل إيجابي من الجمهور هو مسلسل «الحلال»، وشخصية أنس التى قدمتها بشكل كوميدي عجب الجمهور جدًا".

البعض شبهك فى مسلسل الحلال بالحاج متولي للفنان الراحل نور الشريف، فما تعليقك ؟

"شخصية الحاج أنس مختلفة تمامًا، فهو طول الوقت يخفي زيجاته المتعددة، ولكن التشابه بينه وبين الحاج متولي هو في طبيعة الشخصية متعددة الزيجات".

ما سر رفضك لعمل مع الزعيم عادل إمام؟

"لم أرفض العمل مع الزعيم، ولكن عندما تحدثت معي الشركة المنتجة لمسلسل "عفاريت عدلي علام"، طلبت مواعيد عمل تناسبني بسبب انشغالي بأكثر من عمل ولكنهم رفضوا".

هل ترى أن دور البطولة تأخر عليك ؟

"لا يهمني أن أقوم بعمل بطولة، كل ما يهمني العمل الجيد اللي بيعمل بصمة مع الجمهور، وأنا مش مع جملة بطولة مطلقة الدور الجيد هو اللي بيفرض نفسه".

وماذا عن الحسد فى حياتك ؟

"لا أخاف من الحسد، ربنا بيكفيني شر الناس، بس زي ما في ناس تتمنالك الشر، في ناس بتحبلك الخير أكتر، ودة أهم عندي من أي شيء".

وماذا عن المسرح فى حياتك ؟

"في بداية مشواري، كان على خشبة المسرح، كنت أقدم اكتر من مسرحية فى اليوم، وكنت بخرج من شخصية لشخصية أخرى، فالمسرح علمني كتير، وأتمنى أن أعود له مرة أخرى بمسرحية قوية".

هل ترى أن التمثيل يؤثر على حياتك الشخصية ؟

"بالفعل أثر على حياتي الشخصية، أولادي يشاهدون بيومي فؤاد الممثل على الشاشة، أكتر ما بيشوفوني في البيت، وزوجتي هي التي تهتم بهم".