الأحد 16 يونيو 2024

ننشر التقرير الطبي للمتهمة بتأسيس «اتحاد الجرابيع»

17-8-2017 | 21:38

تسلمت نيابة حوادث جنوب القاهرة، التقرير الطبي للمتهمة مها مجدي على، والصادر في حقها قرار بتجديد حبسها 15 يوما؛ لاتهامها بتأسيس «اتحاد الجرابيع»، وتعيين حراسة أمنية مشددة عليها داخل مستشفى أحمد ماهر التعليمي.

وجاء في التقرير أن المتهمة، المحجوزة في قسم الكبد بالمستشفى، نُقلت إلى قسم الرعاية المركزة، نظرا لتدهور حالتها الصحية، وحضرت إلى المستشفى، تعاني من قيء دموي، وأجريت الإسعافات الأولية لها، في الاستقبال، وحُجزت بالقسم، وتم إجراء منظار علوي على المعدة والمريء.

وأضاف التقرير: «تبين أن المتهمة تعاني قرحة في الإثنى عشر، والتهابات شديدة بالمعدة، وحصلت على العلاجات اللازمة، لكن بعد ذلك ظهرت عليها أعراض ألم شديد بالبطن وارتفاع في درجة الحرارة، وبإجراء التحاليل اللازمة تبين معاناتها من التهاب في البنكرياس».

كانت نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار وائل شبل، المحامي العام لنيابات القاهرة، بمجمع محاكم جنوب القاهرة، قررت تجديد حبس  6 أشخاص من مؤسسي ما يُعرف بـ«اتحاد الجرابيع»، 15 يوما، على ذمة التحقيقات؛ في اتهامهم بتأسيس، والانضمام لجماعة مؤسسة بالمخالفة للقانون، والتحريض على العنف، وإثارة الشغب، والتظاهر دون تصريح.