الأربعاء 15 مايو 2024

اتحاد «الإعاقات الذهنية» يشارك في 3 بطولات عالمية

18-8-2017 | 14:04

وقع الاتحاد المصري الرياضي للإعاقات الذهنية، برئاسة المهندسة أمل مبدي، “بروتوكول” تعاون مع البنك الأهلي؛ لرعاية أنشطة الاتحاد خلال الموسم الرياضي الجديد 2017-2018.

وأقيمت احتفالية بحضور يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك، ونرمين شهاب الدين، رئيس قطاع التسويق والتنمية، وألفت سالم، عضو مجلس الاتحاد، ولاعبي ولاعبات منتخب مصر لتنس الطاولة والسباحة من ذوي الإعاقة الذهنية، وأولياء الأمور.

ووجهت المهندسة أمل مبدي، رئيس الاتحاد، الشكر لمسئولي البنك الأهلي، مؤكدة على دورهم الكبير في دعم الاتحاد ولاعبيه، واصفة هذه الرعاية بأنها خطوة إضافية في طريق تفعيل مفاهيم الإستثمار الرياضي والشراكة مع القطاع الخاص بكافة قطاعاته ومجالاته وجلب الرعاة التي تعزز من الإيرادات.

 

وأضافت، أن هدف مجلس إدارة الاتحاد هو المنافسة على البطولات الدولية وتحقيق الميداليات والمراكز الأولى بها، وليس مجرد التمثيل المشرف.. وتشهد الفترة المقبلة مشاركة المنتخبات المصرية في 3 بطولات مختلفة تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الدولي للإعاقات الذهنية.. هي بطولة العالم لتنس الطاولة والتي ستقام في أكتوبر المقبل في دولة التشيك، وبطولة العالم للسلة في إيطاليا خلال شهر نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى بطولة العالم للسباحة بالمكسيك في شهر ديسمبر المقبل.

وقالت نيرمين شهاب الدين رئيس قطاع التسويق والتنمية بالبنك الأهلي: نفتخر بهذه الشراكة مع الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية والتي تمتد للعام الثالث علي التوالي، لرعاية أنشطة الاتحاد والمنتخبات الوطنية الغالية على قلوبنا جميعاً، ونسعد بالمساهمة في تطوير قطاع رياضات ذوي الإعاقة الذهنية، بل ونعد ذلك واجباً وطنياً تحتمه علينا المسئولية الوطنية والمجتمعية، لاسيما مع توجه الدولة للاهتمام بتلك الشريحة الهامة من المجتمع .