الثلاثاء 2 يوليو 2024

تحديات قوية للمحترفين المصريين مع فرقهم في الدوريات الأوروبية والعربية

18-8-2017 | 16:03

ينتظر المحترفون المصريون مواجهات قوية غدًا السبت، مع أنديتهم في الدوريات الأوروبية والخليجية بعد انطلاق الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي والدوري البرتغالي والسعودي لكرة القدم.

وفيما يلي نستعرض أهم المواجهات الخاصة بالمحترفين المصريين:

أرسنال "محمد النني" ضد ستوك سيتي "رمضان صبحي"

يواجه فريق أرسنال الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه المصري الدولي محمد النني منافسه ستوك سيتي الذي يقوده الفرعون رمضان صبحي في تمام السادسة والنصف غدا السبت.

وينتظر النني أن يشارك في التشكيلة الأساسية فيما تحوم الشكوك وراء الدفع بصبحي في بداية المباراة خاصة بعد غيابه في الجولة الماضية.

ليفربول "محمد صلاح" ضد كريستال بالاس

بعد تألقه اللافت منذ انضمامه لصفوف الريدز وتسجيله لهدف وصناعة آخر في الجولة الأولى للدوري يتوقع أن يشارك محمد صلاح أساسياً في مواجهة فريقه ليفربول أمام كريستال بالاس، في ملعب أنفيلد ويسعى الأخير لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة بعد خسارته في أولى المواجهات أمام هدرسفيلد.

ويست بروميتش "أحمد حجازي" ضد بيرنلي

يواجه فريق ويست بروميتش نظيره بيرنلي في ثان الجولات بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الرابعة عصرا، أما بيرنلي فيدخل المباراة بمعنويات عالية بعد التغلب على حامل اللقب تشيلسي 3-2 بالجولة الماضية.

أستون فيلا "أحمد المحمدي" ضد نوريتش سيتي

يستعد المحمدي للمشاركة أساسيا مع فريقه أستون فيلا في تمام الرابعة عصرا أمام نوريتش سيتي في الجولة الثانية بدوري الدرجة الأولى تشامبيونشيب.

سبورتنج براجا "أحمد حسن كوكا" ضد ديبورتيفو ألافيس

من المؤكد أن يغيب أحمد حسن كوكا عن مواجهة فريقه سبورتنج براجا أمام ديبورتيفو ألافيس يوم الأحد في تمام التاسعة مساءا المقبل بعدما تعرض لإصابة قوية في مباراة الفريق الأوروبية.

بازل "عمر جابر" ضد لوجانو

شارك جابر مع بازل المباراة الماضية، لكنها كانت في الدور التمهيدي للكأس، فيما يتوقع أن يعود لمقاعد البدلاء خلال لقاء الدوري الذي ينطلق الأحد.

اتحاد جدة "محمود كهربا" ضد الفيحاء

يدخل المصري محمود كهربا في تشكيلة فريقه الأساسية اتحاد جدة التي ستواجه الفيحاء في الجولة الثانية من دوري جميل السعودي رغم خسارتهم في الجولة الماضية أمام الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

    الاكثر قراءة