السبت 25 مايو 2024

حبس 4 عاطلين سرقوا مندوب مبيعات بالخانكة

18-8-2017 | 22:13

أمرت النيابة العامة بحبس 4 عاطلين قاموا بالسطو المسلح على مندوب مبيعات بالخانكة لسرقته بالإكراه، 4 ايام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد الألفي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمركز الخانكة من محمود.د" 29 عاما مندوب مبيعات، أنه حال استقلاله السيارة خاصته بطريق ترعة الإسماعيلية دائرة المركز بالقرب من سجن أبو زعبل توقفت أمامه مركبة توك توك بداخلها 4 أشخاص مجهولين أجبرته على التوقف، وترجل منها شخصان ملثمان بحوزة كل منهما سلاح ناري بندقية خرطوش قاما بتهديده وإنزاله من السيارة واستولوا عليها وفروا هاربين.

وتمكن العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي من تحديد مرتكبي الواقعة، وهم هاني م" وشحتة م" وأحمد م" وعلاءح" عاطلين اللذين يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب حوادث سرقات السيارات ومتعلقات قائديها كرهًا عنهم تحت تهديد السلاح الناري.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الحادث، وتم ضبط السيارة المستولى عليها ومركبة التوك توك المستخدمة في الحادث والسلاح المستخدم عبارة عن 2 سلاح ناري وتم التحفظ عليهم.