الأحد 5 مايو 2024

بث مباشر الأهلي وسموحة يلا شوت|| مشاهدة مباراة سموحة ضد الأهلي رابط أون تايم سبورت

بث مباشر الأهلي وسموحة يلا شوت مشاهدة مباراة سموحة ضد الأهلي رابط أون تايم سبورت

الهلال لايت 17-1-2023 | 17:13

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع سموحة باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر نسخة 2021- 2022 ، ونلقى الضوء فى السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة..
س: كيف تأهل الأهلى وسموحة لنصف نهائي كأس مصر؟
ج: تأهل فريق الأهلى لنصف نهائي كأس مصر بعدما تخطى عقبة المصري بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر في دور الـ"32"، ثم فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء، ثم تخطى عقبة المقاولون العرب في دور الثمانية بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر ( اضغط هنا ) 

لمشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر ( اضغط هنا )

بينما تأهل سموحة لهذا الدور بعدما فاز على ألعاب دمنهور بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ32 ثم حقق فوز عريضاً على كفر الشيخ بسداسية مقابل هدف في دور الستة عشر ثم تخطى عقبة منتخب السويس بهدفين دون رد في دور الثمانية.
س: من يدير مباراة الأهلى وسموحة تحكيمياً ؟
ج: يدير هذه المباراة الحكم الدولي طارق مجدي ويعاونه يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح، وسيكون عاطف حسين حكما رابعا، فيما سيتواجد سيد شعبان في غرفة تقنية الفيديو ويعاونه شريف عبدالله.
س: ماهى القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسموحة بالكأس ؟
ج: تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وسموحة بكأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية
س: كيف انتهت المواجهات السابقة بين الأهلى وسموحة ؟
ج: 25 مواجهة بين الأهلى وسموحة فى الدورى حقق المارد الأحمر 13 فوزا مقابل أربعة انتصارات لسموحة، فيما انتهت ثمانى مباريات بالتعادل بواقع خمسة تعادلات إيجابية و3 لقاءات بالتعادل السلبى، وسجل المارد الأحمر 40 هدفا فى شباك سموحة بينما تلقت شباكه 22 هدفا.
س: من يواجه الفائز من الأهلى وسموحة في نهائي الكأس ؟
ج: ينتظر فريق بيراميدز الفائز من هذه المباراة بعدما حقق الفوز في نفس الدور أمام الزمالك بركلات الترجيح في اللقاء الذي اقيم على استاد القاهرة الدولي.
س: من هو البطل التاريخى لمسابقة كأس مصر ؟
ج: يعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في التتويج بالبطولة برصيد 37 مرة وبفارق 9 بطولات عن الزمالك صاحب المركز الثاني في عدد مرات التتويج.