السبت 4 مايو 2024

لوسي تكشف حقيقة اعتدائها على زملائها بمسرحية الحفيد.. وتؤكد: «لن أسمح بأي تجاوز»

الفنانة لوسي

فن17-1-2023 | 20:29

ياسمين محمد

نفت الفنانة لوسي، ما تم تداوله فى الفترة الأخيرة، بشأن اعتدائها بالضرب على زملائها فى مسرحية "الحفيد"، التي عرضت في الفترة الماضية على المسرح القومي.

تجاوزات وخروج عن النص في مسرحية الحفيد

 

وقالت لوسي، في بيان صحفي: "ما حدث هو مجموعة من التجاوزات والخروج عن النص، وأخطرتُ إدارة المسرح القومي بكل تفاصيل تلك التجاوزات واعتراضي عليها جملة وتفصيلا"، مضيفا: "طالبت بتهدئة الأمور حتى يتم استكمال العمل حرصًا على العمل وقيمته وحرصا على الفنانين والعمال والمشاركين فيه".

وأوضحت لوسي، أنها تطالب إدارة المسرح القومى، بعدم تكرار تلك التجاوزات، والعمل جاهدة على احتوائها، وكذا إصدار أكثر من منشور بمنع أي تجاوزات، وتواصلت مع وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

شكوى رسمية للبيت الفني للمسرح

 

وتابعت: "تم شرح الموضوع وطلبت بتقديم شكوى رسمية مكتوبة بتلك التجاوزات، وبالفعل تم إحالة تلك الشكوى للبيت الفنى للمسرح، وحضرت للمستشار القانونى بالبيت الفني للمسرح وأدليت بجميع التفاصيل، وبعد التحقيقات التي تمت فى البيت الفني للمسرح، قامت الإدارة القانونية بعد تحقيقاتها بإحالة الموضوع للنيابة الإدارية للتحقيق في تلك التجاوزات".
 
وأردفت: "أوضح بأنني لم أتقدم ببلاغ للنيابة ضد أي شخص وكل ما تم هي شكوى بالمخالفات والتجاوزات التي حدثت معي أثناء العرض"، مشددة على احترام كل التحقيقات التي تجريها جميع الجهات القضائية، متابعة: "مستعدة للمثول أمام كل جهات التحقيق".

وردًا على مداخلات بعض المشاركين السابقين فى العمل ببعض البرامج المختلفة: "أود أن أشير بأن كل ما جاء على لسانهم غير صحيح ومخالف تماما للواقع، وأنني تم تجديد تعاقدي لثلاث مرات متتاليه من جانب إدارة المسرح".

ولفتت لوسي إلى أنها لا تقبل أي تجاوز في حقها، وأنها كلفت المستشار القانوني باتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه أي شخص يتجاوز أو يسند لها أي شئ غير حقيقي.

Dr.Randa
Dr.Radwa