السبت 4 مايو 2024

زينب العبد: «لوسي أهانتني وزملائي.. وكلامها في التلفزيون عارٍ من الصحة» (خاص)

زينب العبد

فن17-1-2023 | 23:12

ياسمين محمد

أكدت الفنانة زينب العبد أحد أبطال مسرحية "الحفيد"، تصرح زمائلها "الفنان تامر فرج والفنانة ندي عفيفي"، بشأن تعدي الفنانة لوسي عليهم بـ الضرب والإهانة على المسرح أثناء تقديم العرض.

وقالت "العبد"، لـ "دار الهلال": "كل كلام زمائلي عن الفنانة لوسي صحيح احنا اضربنا وتم إهانتنا أمام الجمهور بشكل يومي، لم يفتري عليها أحد في شئ، لم يكن مكتوب في السياق الدرامي ضرب الفنانة ندى عفيفي، كما تقول، وكانت بداية الخلافات معي، عندما سافرت قبل العرض النقابي للمسرحية، وطلبت من مدير المسرح القومي إيهاب فهمي، ولكن رفض ، بالرغم من أن مشهدي 3 دقائق في العرض مدته 3 ساعات". 

وتابعت: "فكان كل يوم تظهر مشكلة جديدة في المشهد، ويتم المطالبة بانتزاع شيء من المشهد سواء جملة وكنت أحاول أن أتخطى المشاكل لكن الأمر خرج عن السيطرة، جلست معها من قبل لمعرفة أسباب معاملتها معانا بهذه الطريقة، وكانت ترد دائما لا يوجد شئ وأنها تتعامل طبيعي معانا، ثم بعد ذلك نعرف أنها مقدمة شكوى فينا".

زينب العبد: لم أتعاقب على أني ممثلة شاطرة

واستكملت: "دائما ما كنت أقدم عروضا داخل البيت الفني للمسرح وجميعها كانت أدوار بطولة لكني وافقت على المشهد الصغير في الحفيد لأنه عجبني، وأول عمل لي على المسرح القومي، والحمد لله  بالرغم من صغره ولكن عمل صدى كبير، وهذا بآراء النقاد والجمهور، وهذا نجاح من عند ربنا، ولكن لم أتعاقب على إني ممثلة شاطرة ولكن أعاقب إذا فعلت شيء غلط".

وواصلت: "احنا كنا لم نتحدث طوال الفترة الماضية بسبب إننا كنا منتظرين حقنا من البيت الفني المسرح، وكان إيهاب فهمي يطلب مننا دائما الالتزام الصمت وعدم الرد عليها، ولكن اتكلمنا عندما وصل الأمر إلي النيابة الإدارية، وكل كلام الفنانة لوسي اليوم في البرامج التلفزيونية ليس له أساس من الصحة، احنا ناس متخرجة من  أكاديمية الفنون ودراسين مسرح".

مسرحية الحفيد

مسرحية "الحفيد" من إخراج وتأليف يوسف المنصور، وشارك في كتابة السيناريو عبد الحميد جودة السحار، مسرحية الحفيد من بطولة لوسي، تامر فرج، عبد الباري سعد، رنا خطاب وغيرهم من فنانين المسرح.

Dr.Randa
Dr.Radwa