الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالصور.. البايرن يحقق أول فوز له على ليفركوزن بثلاثية

18-8-2017 | 22:58

نجح فريق بايرن ميونيخ في تحقيق اول فوز له في افتتاحية منافسات الدوري الألماني بثلاثية مقابل هدف علي فريق بايرن ليفركوزن خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم.

وفاز العملاق البافاري بثلاثية علي منافسه بايرن ليفركوزن بثلاثية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولي من منافسات البوندسليجا علي ملعب النور معقل البايرن.

وكان بايرن قد أنهى الشوط الأول من مباراته أمام بايرن ليفركوزن بثنائية نظيفة ، بعدما وافتتح نيكولاس زوله لاعب فريق بايرن ميونيخ أول أهداف بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، في الدقيقة 9 من أحداث اللقاء.

واستطاع شول تسجيل الهدف الأول بعد تلقيه تمريرة سحرية عرضية من الجهة اليسرى قبل أن يرتقي لها موجهًا الكرة برأسه في المرمى.

بينما أضاف كورينتين توليسو لاعب الوسط المهاجم لبايرن ميونيخ الهدف الثاني لفريقه، والأول له بقميص الفريق في الدقيقة 18 من أحداث الشوط الأول.

واستمر ضغط لاعبي بايرن ميونيخ من أجل إضافة أكثر عدد من الأهداف، إلا أن دفاع ليفركوزن نجح في إيقاف خطورة لاعبي العملاق البافاري.

وتأخر انطلاق احداث الشوط الثاني من اللقاء بسبب احداث عاصفة امطار علي ملعب المباراة لمدة 10 دقائق.

ومع بداية انطلاق الشوط الثاني ، نجح روبرت ليفاندوفسكي في اضافة الهدف الثالث لبايرن من ركلة جزاء في الدقيقة 52.

وبينما استطاع أدمير محمدي لاعب بايرن ليفركوزن في تقليص نتجية اللقاء بتسجيل هدف في الدقيقة 65.

واستمر ضغط لاعبي بايرن ميونيخ في محاولة لإضافة أهداف أخرى، لينتهي اللقاء بحصد أول ثلاث نقاط في البوندسليجا لصالح بايرن ميونيخ. 

ويسعى العملاق البافاري لتحقيق انجاز جديد بحصد لقب الدوري الألماني للمرة السادسة  على التوالي.