الإثنين 17 يونيو 2024

يوفنتوس يغري الملكي لخطف كوفاسيتش

19-8-2017 | 09:16

يسعى مسئولو نادي يوفنتوس الإيطالي، لاغراء نظرائهم في ريال مدريد الإسباني، للتخلي عن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط “المرينجي” خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وكشفت تقارير صحفية، أن مسئولي “البيانكونيري” تقدموا بعرض قيمته 75 مليون يورو، إلى ريال مدريد لضم اللاعب خلال “الميركاتو” الصيفي.

ونشرت صحيفة “آس “ الإسبانية تقريرا كشفت خلاله رفض مسئولي ريال مدريد العرض الذي تقدم به مسئولي اليوفي، بعد التألق اللافت للنظر من جانب لاعب الوسط الكرواتي .

وشهدت مباراة الـ”كلاسيكو” السوبر الإسباني التي أقيمت منذ أيام، تألق لافت للنظر للاعب الذي شارك أساسيا خلال مباراة التتويج بلقب السوبر .

وانضم كوفاسيتش من إنتر ميلان إلي صفوف “المرينجي” عام 2015 في صفقة تكلفت 31 مليون يورو، بعدما انضم إلى انتر ميلان قبلها بعامين قادما من  دينامو زغرب بمبلغ 11 مليون يورو في يناير 2013.

 واشارت صحفية “آس “ في نهاية تقريرها، إلى أن كوفاسيتش نجح في إيجاد موضعا له في التشكيلة الأساسية للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، والذي نجح في صنع تشكيلة متغيرة قادرة على حصد البطولات، بعد نجاحه في حصد بطولاتي السوبر الأوروبي والسوبر الإسباني خلال أيام قليلة .