السبت 18 مايو 2024

المنصورة يكشف حقيقة إقالة أحمد ساري

بسيوني وساري

ملاعب الهلال19-1-2023 | 17:09

أنس مصباح

كشف محمد بسيوني رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة حقيقة الشائعات التي ترددت مؤخرا عن رحيل المدرب أحمد ساري عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأكد رئيس نادي المنصورة أن أحمد ساري المدير الفني للفريق مستمر في منصبه ويشرف علي تدريب الفريق الذي يستعد حاليا لمواجهة نظيره فريق إتحاد نبروه عصر يوم الأحد القادم في تمهيدي بطولة كأس مصر ولم يصدر أي شئ عن إدارة النادي أو المدير الفني بشأن الإستقالة وترك موقعه في الفترة الحالية.

وكشف بسيوني أن الشائعات تهدف لهدم قلعة المنصورة في الفترة الحالية التي تشهد إستقرار فني وتحقيق نتائج طيبة للفريق الأول لكرة القدم الذي ينافس بقوة علي تحقيق الصعود لدوري الأضواء والشهرة في الموسم القادم،مطالبا من الجهاز الفني للفريق واللاعبين عدم الإلتفات إلي مثل هذه الشائعات التي لن يكون لها أي تأثير علي ما يحدث من إنجازات داخل نادي المنصورة.

وكان المنصورة كان قد تعاقد مع المدير الفني أحمد ساري في بداية الموسم لقيادة الفريق لتحقيق الصعود للدوري الممتاز عن المجموعة الثالثة بحري والأسكندرية بالدوري الممتاز ب، والتي يحتل فيها الفريق البرتقالي المركز الرابع برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريق دكرنس المتصدر بعد أن فاز المنصورة في 6 مباريات وتعادل في 8 جولات وخسر في مباراة واحدة فقط وسجل لاعبوه 16 هدفا ودخل مرماهم 9 أهدف بعد مرور 15 أسبوعا.

الاكثر قراءة