الخميس 27 يونيو 2024

بالفيديو.. جهاز يوثق أحلامك قبل أن تنساها

13-2-2017 | 13:53

«سينستون» هي تقنية تكنولوجية جديدة، في حجم غطاء الزجاجة، لكن بضغطة واحدة تبدأ بتسجيل كل ما تقوله، ثم تنقل التسجيل لهاتفك المحمول، وتقوم بعدة وظائف عليه لتساعدك على تركيز أكبر، خاصة في أوقات القيادة أو العمل.

والذكاء الاصطناعي في «سينستون» قادر أيضا على تمييز حالة مزاجك وقت تسجيل الملاحظة، ويميز كذلك إذا كنت ما سجلته يخص العمل أو المنزل أو شيئا سيتوجب عليك فعله ليضيفه تلقائيا إلى قائمة أعمالك.

ويجري مطورو «سينستون» حاليا حملة جمع تبرعات عبر موقع «كيك ستارتر»، استعدادا لإطلاقه في يوليو المقبل، كما يوفرون فرصة للمتبرعين الأوائل بالحصول على الجهاز بسعر 80 دولارا فقط.

 

ويقول المطورون إن الجهاز سيساعد مستخدميه كذلك على "توثيق أحلامهم"، فمجرد فرقعة أصابع في وسط الليل تعطي «سينستون» إشارة بداية التسجيل، ليبدأ المستخدم في قول ما يريده قبل أن ينسى حلمه.

والجهاز يمكن تعليقه في مدلاة أو ارتداؤه مثل ساعة يد أو تعليقه في ياقة أو أحد الجيوب العلوية بالملابس، حتى يكون قريبا من الفم والهاتف في الوقت ذاته.

ويستمر الجهاز في العمل لمدة 4 أيام متواصلة من الاستخدام المتوسط، ويتم شحنه بوضعه في علبة صغيرة في نفس حجمه يتم توصيلها بالكهرباء عبر "يو.إس.بي".

 

شاهد الفيديو..