الخميس 16 مايو 2024

«قطع جسدها بالمنشار.. وعصاه كسرت ضلوعها».. قصة أب قتل ابنته في الدقي (خاص)

جثة طفلة

الجريمة19-1-2023 | 23:51

هاجر الصباغ

"موتها بالمنشار والعصاية" كلمات قاسية جاءت على لسان الأم المكلومة وهي تروي كيف قتل زوجها طفلتها الصغيرة، بسبب الخلافات التي نشأت بينهما، ليضرب المتهم الأم على رأسها فتفقد الوعي، وحينما أفاقت فوجئت باحتجازها وابنتها "المتوفاة"، كل منهما في غرفة وحدها لتنال التنكيل والعذاب لمدة أربعة أيام.

الأم "ص. ز. ا" والبالغة من العمر 23 عاما، ربة منزل، ظلت تجفف دموعها وهي تروي لـ "بوابة دار الهلال"، ما حدث وشاهدته بعينها لطفلتها الصغيرة: "شيلتها في بطني 9 شهور، تعبت وحملت وحلمت أشوفها عروسة ومتخيلتش أشوف جنازتها قبل فرحها، ولا عمري كان يجي في دماغي إني بنتي هتموت على إيدين أبوها، وياريته موتها بسرعة ده كان بينشر جسمها وكأنها حتة خشبة مش بتحس، منه لله".

وأضافت: "كانت خناقة بينا زي أي خناقة عشان رافض يدور على شغل، كنت بشد عليه عشان عاوزة يكون راجل مسؤول، بس المرة دي قررت أروح لبيت أبويا، لقيته ضربني لحد ما أغمى عليا، ولما فوقت سمعتها بودني بتصرخ من الوجع، فضلت أصوت وأنده عليه وهو يقولي هحرق قلبك عليها، لتنهار الأم وهي تؤكد أن زوجها استخدم المنشار والعصا لقتل طفلتها بدم بارد، ولم يحن قلبه بل تحجر كالجلمود".

وأشارت الزوجة، إلى أن المتهم استخدم في التعدي عليها سلاحين أبيض (منشار، عصا خشبية) محدثاً ما بهما من إصابات والموصوفة بتقريري الطب الشرعي المرفقين بالأوراق وفي يوم الواقعة تناهي إلى سمعها صوت تألم نجلتها أثر التعذيبات التي لحقتها من المتهم فقام الأخير بالنداء على لاحقها لفتح باب الشقة من الخارج واصطحب الطفلة لمداركتها بالعلاج وعقب ذلك أغلق الباب عليها فقامت بالنداء على لاحقها لفتحه لاستبيان أمر نجلتها، ثم أخبرت بوفاتها.

وأحالت النيابة العامة بشمال الجيزة عاطل للمحاكمة أمام الجنايات لاتهامه بقتل ابنة زوجته بسبب خلافات أسرية مع والدتها في الدقي، ليكشف في اعترافاته أنه اعتدى على المجني عليها بالضرب، مما أسفر عن وفاتها، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وكان مستشفى الدقي العام، قد استقبل مساء اليوم الخميس، جثة طفلة مصابة بجروح طعنية، وتم التحفظ عليها في ثلاجة حفظ الموتى في المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.
 
وتلقى قسم شرطة الدقي بلاغا يفيد وفاة طفلة نتيجة الاعتداء عليها بالضرب، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين لرئيس مباحث قسم شرطة الدقي، أن الطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اعتدى عليها والدها بالضرب، ما أسفر عن وفاتها.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.