الجمعة 3 مايو 2024

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي يلا شوت بث مباشر اليوم السبت.. الدوري الانجليزي

ليفربول وتشيلسي

الهلال لايت 21-1-2023 | 13:04

يستعد ليفربول لمواجهة غريمه تشيلسي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي اليوم السبت 21 يناير 2023 ، حيث إنها من أكثر المباريات كثافة حاليًا ويشارك كل منهم في هذا الهدف من المباراة هو الفوز ولا شيء. عدا ذلك وخاصة ليفربول الذي يعتمد بشكل كبير على محمد صلاح هو مفتاح فوز الفريق ، هذه المباراة ستقام على ملعب أنفيلد وسط الجماهير والمشجعين ولفترة وجيزة هزيمة الريدز ، عبر موقع دار الهلال ، ستسعى لتقديم تغطية حية لليفربول ضد تشيلسي.

دخل الفريقان المباراة بشعار واحد: النصر ، لا يمكن الاستغناء عنه ، في محاولة لإبقاء الجماهير سعيدة مع محاولة استعادة نغمة الفوز وتحسين فرقهم. احتل المركز الأول في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، والذي يأتي بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال في الآونة الأخيرة ، حيث يحتل الريدز المركز التاسع برصيد 28 نقطة فقط من 18 مباراة ، بينما نحن من ناحية أخرى نتحدث عن المتنافسين البلوز ، في المركز العاشر. الدوري الإنجليزي الممتاز بنفس التوازن ولكن من 19 مباراة لعبت.

لمشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسياضغط هنا )

لمشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي ( اضغط هنا )

أراد مدرب ليفربول أن يفعل المستحيل لفوز اليوم ، خاصة مع النتائج السلبية التي وقعها الفريق في الآونة الأخيرة ، كانت المباراة الأخيرة هي الخسارة 0-3 أمام برايتون ، للصعود إلى المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم ، حسب ما نشره محمد صلاح. على صفحته الشخصية على Twitter قبل المباراة ، مؤكداً أن الفريق سيحاول تحقيق نتيجة إيجابية ، هدف واحد على الأقل لم يتم الرد عليه ، ومحاولة الاقتراب من قمة الجدول مرة أخرى.

تشكيلة ليفربول امام تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: أندرو روبرتسون، إبراهيما كوناتي، جو غوميز، ترينت أليكساندر أرنولد.
خط الوسط: تياغو آلكانتارا، فابينيو، ستيفان بايتشيتش.
خط الهجوم: داروين نونيز، محمد صلاح، هارفي إيليوت.

تشكيلة تشيلسي امام ليفربول اليوم

حراسة المرمى: كيبا.
خط الدفاع: تشالوباه – سيلفا – بدياشيلي – هال.
خط الوسط: جالاجير – جورجينيو – زياش – تشوكويميكا – ماونت.
خط الهجوم: هافرتز.

Dr.Randa
Dr.Radwa