الإثنين 6 مايو 2024

الزيجة الملعونة.. القبض على متهم بقتل زوجته طعنا بقنا

متهم

الجريمة21-1-2023 | 15:23

هويدا على

شهدت قرية الحجيرات التابعة لمركز قنا،جريمة قتل بشعة  بعد أن عثرت الأجهزة الأمنية على جثة سيدة تبلغ من العمر 25 سنة، عقب زواجها بقرابة أسبوعين،  غارقة في دمائها في غرفة نومها، وبها شبهة جنائية، لتدور الشبهات حول الزوج في البداية،  إلا أن الأجهزة الأمنية، كشفت غموض الواقعة سريعًا، وألقت القبض على المتهم الحقيقي، الذي تبين أنه طليقها، قتلها انتقامًا منها لزواجها من شخص آخر، بالرغم من أنه تزوج قبلها، عقب فشل كل محاولات العودة مرة أخرى.

​بدأت القصة عندما عثر زوج على جثة زوجته أسماء فنجري، صاحبة الخمسة وعشرون عاما، غارقة في الدماء، في غرفة النوم،  بعد 15 يوما من زواجهما، أصيب وقتها بحالة من الذهول،  ولم يصدق أن زوجته ماتت بهذا الشكل، حاول إنقاذها بشتى الطرق ومعه أقاربه، حتى أخبرهم الطبيب، أنها فارقت الحياة، أصيب الجميع بالصدمة، ولم   يتخيل أحد وقتها أنها قُتلت على يد طليقها.    

بدأت الأجهزة الأمنية بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة، وسرعان ما توصلت إلى القاتل، بعد ساعات من ارتكابه الجريمة، واعترف بارتكابه الواقعة، معللا ذلك بأنه ارتكب جريمته انتقامًا منها لارتباطها بزوجها الحالي أثناء فترة زواجهما، مما أدى لطلاقهما.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق قائلا؛ أنه أثناء تواجده بعزاء شاهد زوج المجني عليها، فاختمرت في ذهنه فكرة الانتقام من المجني عليها وزوجها، لعلمه بتواجدهما بالعزاء، فغادر العزاء متوجهًا لمسكنهما لإضرام النيران به، انتقامًا منهما.

وأشار المتهم إلى أنه تسلل إلى داخل الشقة، إلا أنه فوجئ بوجود المجني عليها التي شعرت به، ولدى محاولتها الاستغاثة بالأهالي، تعدى عليها بالضرب وسدد لها 5 طعنات

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Dr.Randa
Egypt Air