الأحد 28 ابريل 2024

كريم الحسينى: «سعيد جداً بتجربة خطة كيوبيد لأن موضوعها مهم جدًا» (خاص)

كريم الحسيني

فن23-1-2023 | 16:13

رحاب العوضي

أعرب الفنان الشاب كريم الحسيني، عن سعادتة بإشادة نجوم الفن والإعلام والنقاد بالعرض المسرحي الذي يحمل أسم خطة كيوبيد، ولعرضه حتى الآن لأربع مواسم متتالية.

حيث أن هذا العرض كان باكورة العروض التي تم عرضها على قاعة يوسف إدريس التي تم غلقها منذ 11 عاماً، وقام بعودتها للحياة مرة أخرى لتدب بها البهجة بالعروض وقام بفتحها مرة أخرى الفنان محسن منصور عقب توليه منصب مديراً لمسرح السلام.

وكشف الحسيني في تصريحات خاصة لـ دار الهلال عن تفاصيل مشاركته في العرض المسرحي خطة كيوبيد معرباً عن سعادته بهذه المشاركة والنجاح الذي لاقاه العرض.

قائلاً: في بداية حديثي أحب أن أتوجه بإعتذار لكل الجمهور الكريم الذي شرفنا به ولصغر حجم القاعة لم يتمكنوا من حضور العرض، ولكني أدعوهم بالموسم الرابع أثناء عرضه أن الفرصة تتثنى لهم بأذن الله ، و سعيد جداً بعودة الموسم الرابع من العرض المسرحى الناجح خطة كيوبيد على مسرح السلام مرة أخرى.

وتابع: سعيد جداً بتجربة خطة كيوبيد، لأن موضوعها مهم جدا، والتعاون الذي جمع بيني وبين كلا من المخرج أحمد فؤاد والمؤلف عبدالله الشاعر كانت لدنيا فكرة نعمل عليها من فترة طويلة لأننا أصدقاء مقربون ونسعي دائما لتحقيق فكرة مختلفة، وعندما وجد المخرج والمؤلف الفكرة لم يترددوا في اختياري، وبداية من قراءة السيناريو ظللت أضحك غير أن القصة مغرية والتيمة مهمة جدا وبها رسالة هادفة بمعني أعتبرها مباراة تمثيلية لكل ممثل بيننا مع ذاته قبل الآخر، واستمتعنا كثيرا رغم وجود المجهود البدني، وكان دائماً التعليق المعتاد هو على المجهود البدني والذهني المبذول نظراً لوجود نقلات بين الشخصيات، لأني أقوم بتجسيد شخصيتين متناقضتين تماماً وهما "هيليوس" و"البرنس" وكان أصعبهما هيليوس لأن تركيبته صعبة وأخذ مني وقتا كبيرًا، وجودي بين أصدقائي يوميا من فريق عمل المسرحية طاقة رائعة تتجدد يوماً بداية من الفنان عبد المنعم رياض ومرورا بالفنانة نوال سمير وأمنية حسن.

وأضاف: ومن دواعي سروري ردود الأفعال التي وردتني من كبار النجوم الذين حرصوا على حضور العرض ومن بينهم، سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب، الناقد طارق الشناوى المنتج هشام سليمان، د. دريه شريف الدين ، الإعلامية منى الشاذلى، الإعلامية كريمه عوض، والفنانة رحمه أحمد، الفنان محمد جمعه، الملحن مدين، الفنانة دنيا عبد العزيز، الفنان حمزه العيلى، الفنان حسام داغر، الفنان عمرو عبد العزيز، وغيرهم الكثير وشهادتهم وسام على صدرنا.

مسرحية «خطة كيوبيد» بطولة الفنانين عبد المنعم رياض، نوال سمير، أمنيه حسن ، كريم الحسينى، من تأليف عبد الله الشاعر، إخراج أحمد فؤاد.

Dr.Randa
Dr.Radwa