الخميس 13 يونيو 2024

وزير الرياضة يصطحب عددا من رؤساء الجامعات في جولة داخل نادى النادي بـ 6 أكتوبر

أشرف صبحي

ملاعب الهلال23-1-2023 | 15:35

لطفي السقعان

اصطحب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عدداً من رؤساء الجامعات المصرية في جولة تفقدية داخل نادى النادي بالسادس من أكتوبر برفقة مجلس أمناء النادي ، مساء أمس الأحد.

حضر من رؤساء الجامعات، الدكتور محمد عثمان الخشت - رئيس جامعة القاهرة، الدكتور إسماعيل عبدالغفار - رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الدكتور سيد قنديل - رئيس جامعة حلوان، الدكتور أيمن إبراهيم - رئيس جامعة بورسعيد.

تضمنت الجولة التفقدية زيارة أبرز المنشآت التي يضمها نادى النادي بالسادس من أكتوبر من الملاعب وحمام السباحة وصالات الأنشطة والأماكن المخصصة للعائلات والأسر ، وعقب ذلك تم تكريم مجلس الأمناء للسادة رؤساء الجامعات ومنحهم عضوية شرفية وفخرية بالنادي.

أكد وزير الشباب والرياضة ، أن سلسلة "نادي النادي" تهدف إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية في ضوء الاهتمام بالنشء والشباب، وتوفير كل الخدمات الرياضية لهم، لإعداد جيل واعد يمكنه الوصول بمصر إلى أفضل المراكز في كافة الألعاب الرياضية.

رحب الوزير برؤساء الجامعات المصرية خلال زيارتهم لفرع النادي، مشيراً إلى التعاون المثمر بين وزارتي الشباب والرياضة والتعليم العالي ومختلف الجامعات في تنفيذ برامج ومشروعات مشتركة على مدار العام تتوافق ومتطلبات الشباب.