السبت 1 يونيو 2024

لكل عروسة: 8 نصائح لاختيار "بوكية" ورد فرحك

اختاري باقة ورد مناسبة لفستانك

سيدتي24-1-2023 | 00:28

فاطمة الحسيني

تعتبر باقة ورد العروس من أهم التفاصيل التي تحرص على اقتنائها، بداية من الشكل والتميز وتناسق الألوان حتى حجمها، ولاجتياز تلك المرحلة والوصول إلى اختيار يناسب كل عروس، نقدم لكي عدة نصائح تساعدك على اختيار "بوكيه" ورد فرحك بكل سهولة ودون حيرة.

أن تكون الزهور التي اخترتها مناسبة لشكل "البوكيه" الذي تريدينه،  بمعنى الزهور الطويلة تصلح مثلًا مع "البوكيه"، الذي يحتوي على حامل، لأن شكلها سيكون أفضل

حاولي تجميع كل الصور التي تعجبكِ من المجلات أو المواقع الإلكترونية، واجعلي البائع هو من يقوم بالدمج بين كل الصور، لكي يخرج لكي بتصميم مختلف.

يعتمد اختيار زهور الزفاف المناسبة على الذوق الشخصي، ليس هناك خيار صحيح أو خاطئ، لذا اختاري ما تحبين.

من المهم الانتباه إلى عوامل أخرى مثل ميزانية حفل الزفاف الخاص بك.

قد لا يتناسب بوكيه الورد الكبير في الحجم مع عروس متوسطة الطول، ولا باقة صغيرة مع عروس طويلة، لا توجد قواعد محددة، ولكن يجب أن تتذكري دائمًا مراعاة النسب، لا ينبغي أن تتغلب الباقة على مظهرك ولا تطغى عليه.

في حالة ارتدائك لفستان فرح به الكثير من النقوش، فمن الأفضل أن  تختاري "بوكيه" دائري، أما الفستان البسيط  فاختاري له "بوكيه" به الكثير من ألوان الورود والزهور كي يظهر فستانك.

يمكنك اختيار الزهور التي تتوافر طوال العام، مثل التوليب أو اللافندر أو "Asters"، التي لن يتغير ثمنها مثل بعض الزهور الأخرى.

اعتني أيضًا بالبحث عن درجات الورود التي تتوافق مع لون فستان أو الطابع الذي يتميز به الحفل بشكل كامل، لإعطاء مظهر متكامل لأجواء الحفل ومظهرك في آن واحد.