الأربعاء 15 مايو 2024

فنان وشم يحقق شهرة واسعة برسومات مذهلة (صور)

الوشم

الهلال لايت 25-1-2023 | 00:12

ميادة عبد الناصر

 

 

روبن جوردان لانجستيد هو فنان وشم موهوب متخصص في الأوشام الواقعية بالأسود والرمادي مع التباين العالي والظلال الناعمة.

وُلد روبن جوردان لانجستيد في النرويج ولكنه يعمل حاليًا من متجر Dropout Collective للوشم في كوبنهاغن ، الدنمارك يعتبر أحد أفضل رسامي الوشم في العالم عندما يتعلق الأمر بالوشم الواقعي باللونين الأسود والرمادي. إنه يدعي أنه يفعل هذا النمط من الوشم فقط لأنه ببساطة "ليس جيدًا في أي شيء آخر" ، ولكن وفقًا لمصادر أخرى ، فهو يفعل ذلك لأنه أسلوب يتطلب الكثير من الناحية الفنية ، بغض النظر عن مدى جودة ما تحصل عليه ، هناك دائمًا مجال للتحسين. بالنظر إلى بعض أعماله الفنية باللونين الأسود والرمادي المستوحاة من المنحوتات الكلاسيكية والتصميم الداخلي الفني ، من الصعب تصديق أنه يمكن أن يفعل أي شيء أفضل.

يصنع الفنان الموهوب جميع أنواع الأوشام الواقعية باللونين الأسود والرمادي ، بدءًا من الصور التفصيلية وحتى المناظر الطبيعية المستوحاة من الطبيعة ، ولكن هناك شيئًا ما يبرز حول أعماله النحتية والمستوحاة من الهندسة المعمارية. إنها ليست فقط مفصلة بشكل مذهل .

ومن المثير للاهتمام ، أن روبن جوردان لانجستيد ليس لديه أي وشم واقعي باللونين الأسود والرمادي على جسده ، فقط الأعمال الملونة التي تم إجراؤها على النمط التقليدي من قبل فناني الوشم الآخرين.

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air