السبت 20 ابريل 2024

أبرزها العقرب.. أبراج مشهوره بالغرور والتكبر

عجلة الابراج

سيدتي25-1-2023 | 11:49

صفة التكبر والغرور غير محمودة علي الإطلاق وتعتبر من أكثر عيوب الشخصيات التي ينفر منها الجميع ، وصنف الخبراء في مجال الفلك الابراج  الأكثر غروروا وتكبر  ، و في السطور القادمة نستعرض معك أشهرهم الأبراج المغرورة  وهم الثور، العقرب ، الأسد.

برج الثور

لدي مواليد برج الثور  شخصية قوية ولكن لديهم عيب خطير، وهو توقع المدح الدائم من الاخرين حتي علي الأفعال العادية التي ليس بها أي تميز ، ولأنهم يعلمون تمام أنهم لا يتمتعون بالفكر الابداعي او الابتكاري، فدائما ما يسعون لأن يصفق لهم الاخرين لاشباع هذا الشعور ، فيبالغون دائما في افعالهم ويتكبرون لمجرد أن يشعروا أنهم أفضل منهم.

برج العقرب

من أشهر عيوب أصحاب برج العقرب أنهم شديدو الغيرة والحقد علي الآخرين ، فدائما ما يقللون من الاخرين ويبالغون في اي فعل يقوموا به ، فقط حتي يشعروا انهم افضل من الجميع ولا يوجد ناجحا سواهم ، وبسبب هذا العيب يصبحوا مغرورين ومتكبرين وشديدوا الحساسية من اي فعل عادي ويعتبروه محاربة لنجاحهم وتفوقهم الذي ليس له مثيل والحقيقة أن هذه المواقف ليس له علاقة بهم .

برج الأسد

معروف عن برج الأسد أنه يعشق نفسه إلي الحد الذي يصل للغرور، فهو لا يري سواها ويعشق الأضواء ويتعامل علي انه مركز الكون ، كما انه يسعي دائما لأن يكون محط انظار واهتمام الجميع ، وهي صفة من أهم العيوب لدي مواليد الأسد .