الخميس 2 مايو 2024

بث مباشر: مشاهدة مباراة النصر ضد الاتحاد فى كأس السوبر السعودي.. اليوم الخميس

مباراة النصر ضد الاتحاد فى كأس السوبر

الهلال لايت 26-1-2023 | 18:44

يلعب النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 ، وبعد أيام قليلة ، سيواجه نادي الاتحاد نادي النصر السعودي في كأس السوبر السعودي هذا العام في إطار نصف النهائي. النهائيات ، وهذه المباراة ستقام على استاد الملك فهد الدولي في الرياض ، وما يجعل اللعبة أكثر أهمية هو أن البعض وصفها بأنها أكبر ساحة معركة ، حيث أن النجم العالمي كريستيانو رونالدو من بين صفوف السعوديين. -نادي النصر والكثير منهم يريدون أن يعرفوا ماذا سيظهر النجم الدولي وماذا سيظهر لنادي النصر السعودي.

هذه المباراة أيضا مهمة جدا لنادي الاتحاد ، خاصة من أجل مواصلة رحلتهم والمطالبة باللقب الذي غاب طويلا ، وانطلقت صافرة انطلاق المباراة بين الولايات المتحدة ونصر السعودي. المملكة العربية السعودية ، سيكون ذلك الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي الحاد في القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

لمشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر.. أضـــغط هنا

لعب الاتحاد والنصر ضد بعضهما البعض في العديد من المباريات والبطولات المختلفة وهذه المباراة من كلاسيكيات كرة القدم في المملكة ولطالما حظيت بشهرة كبيرة. النصر هو الفريق الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في مثل هذه المباراة ، لكن على الرغم من ذلك ، لا تزال المباراة مثيرة ومهمة للغاية.

وتواجه الفريقان 27 مرة في الدوري السعودي من قبل فاز النصر 11 مرة والهلال 8 مرات وكان هناك 8 تعادلات.انتبه الآن لتحميل التردد الجديد للقناة الرياضية السعودية ssc عبر النايل سات. أو القمر الصناعي العربي .. مباريات وهو 12418.

حجازي وحامد في التشكيل المتوقع لـ اتحاد جدة أمام النصر

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يبدأ البرتغالي نونو سانتو، مدرب اتحاد جدة، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: جروهي. 

خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، مهند الشنقيطي. 

خط الوسط: طارق حامد، برونو هنريكي، إيجور كورنادو، رومارينيو، هارون كامارا. 

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله.

Dr.Randa
Dr.Radwa