الإثنين 10 يونيو 2024

أغنية «أجمل عيون» تصدرت البحث على «جوجل» و«يوتيوب» «الهضبة والحوت».. رسائل عمرو دياب فى ألبومه الجديد

19-8-2017 | 15:36

تقرير: رانيا سالم

أثارت أغنية «أجمل عيون» من ألبوم «معدي الناس» الذي أطلقه عمرو دياب من خلال إحدى شركات المحمول فجر الاثنين الماضي، جدلاً كبيراً بسبب الشخصية المجهولة صاحبة «برج الحوت» والتى وجه عمرو لها الأغنية.

كلمات الأغنية «يا أجمل عيون وأحلى عيون صحيتي ليل العاشقين.. صحيتي الشوق من غير معاد وسافرتي ليه آخر البلاد.. والله بحبك موت وبحب برج الحوت»، من تأليف تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع الموزع أسامة الهندي، وهى السبب فى أن يحتل «برج الحوت» تراند على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وأن تحظى الممثلة دينا الشربينى أكثر الكلمات بحثاً على موقع البحث «جوجل»، و«يوتيوب».

فبعد ساعات تصدرت أغنية «أجمل عيون» مؤشرات البحث على «جوجل» و«تويتر»، وتوقف الجميع أمام جملة «والله باحبك موت.. وأحب برج الحوت»، وبدأ التكهن بمن سعيدة الحظ التي يقصدها عمرو دياب في هذه الأغنية.. وبالبحث حول عائلة «الهضبة»، فكل بناته لا ينتمين لبرج الحوت، وكذلك زوجته زينة عاشور. لتلفت الأغنية الأنظار إلى علاقة «الهضبة» بالفنانة دينا الشربيني والتي تنتمي بالفعل لمواليد «برج الحوت».

وكانت انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات تؤكد وجود علاقة عاطفية بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وأصبحت هذه العلاقة حديث الكثيرين داخل الوسط الفني وخارجه، خاصة بعد لقائهما المتكرّر بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وفي إحدى المدن العربية، دون أن يكون هناك أي عمل فني يجمع بينهما. كما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ«دياب» مع دينا الشربيني على أحد الشواطئ وبصحبتهما رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الصديق المقرب للهضبة.

فعمرو دياب أو «الهضبة» كما يلقب منذ سنين طويلة ،، أراد أن يوجه رسائل للجميع، بألبومه الجديد، ويفوز بلقب جديد وهو «معدى الناس»، وهو تقليد يتبعه «دياب» فى أغلب ألبوماته، أو أى عمل فنى إن لم تكن جميعها.

وبعد صدور الألبوم الجديد بحث الجميع عن تحميل الأغانى، ورواد مواقع التواصل وصفوا «دياب» بالأسطورة، وأشادوا بالألبوم والأغانى، وهناك من أشاد بمشوار نجاحه وبتصنيف مجلة «فوربس» له ضمن قائمة المشاهير العرب الـ ١٠٠.

البعض فسر الأمر أن «الهضبة» اختار اسم «معدى الناس» لألبومه الجديد، ليوجه رسائل عديدة من خلال الألبوم، بعد صمته خلال الأيام الماضية عن الرد على أحداث تعلقت به دون أي رد فعل منه.

الرسالة الأولى للهضبة أنه ما زال المطرب العربى الأوحد الذى يختلف عن الآخرين من المطربين، وأنه ليس هناك مجال للمقارنة بينه وبين من هم على الساحة الغنائية فهو «معدى الجميع».

أما رسالته الثانية فهي تأكيد أن ألبومه هو «مفاجأة صيف ٢٠١٧» وأنه سيكون قادراً على أن يحافظ على مكانته وسط «زحمة» الألبومات التى طُرحت فى الصيف. والثالثة أنه ملك حفلات الصيف بالساحل الشمالى، للترويج لحفلته المقرر إقامتها الجمعة المقبل وهى أولى حفلاته الصيفية في «بورتو جولف مارينا»، وينتظرها محبوه لمقابلة مطربهم المفضل بـ«نيو لوك» جديد.. والأهم هو انتظار حديث «دياب» مع جمهوره بعد غيابه وانقطاعه عن الحوارات أو اللقاءات مع وسائل الإعلام.

أما الرسالة الرابعة فهو رد غير مباشر على الهجوم الذى شنته المطربة شيرين عبد الوهاب عليه منذ يناير الماضي، وعادت واعتذرت عنه؛ لكنها استمرت وتطاولت عليه قبل أسبوعين خلال إحيائها لحفل بمهرجان «قرطاج» عندما قالت «شيرين»: إن إساءتها للفنان عمرو دياب، خلال إحدى الحفلات السابقة كانت مُتعمدة، نظراً لأنه أهانها في إحدى جلساته الخاصة - على حد قولها -، كما قالت «شيرين» إذا كان عمرو دياب «هضبة» فأنا «هرم» فى إشارة للاستهزاء به.. كما قالت إن الهضبة «راحت عليه» فى إشارة له بأنه كبير فى السن.. وكأن «دياب» أراد بألبومه الجديد أن يرد عملياً على كلامها، بألبوم وأغان وحفلات ولوك جديد، وأنه ما زال شباباً.

فضلاً عن رسالته لصاحبة «برج الحوت».. فالهضبة غنى من قبل لزوجته السابقة الفنانة شيرين رضا وظهرت معه فى كليب أغنية «متخافيش»، وأغنية «نور العين» كانت لابنته الكبرى «نور»، وعندما أنجب توأمين كانت أغنية «قمرين»، وغنى كنزى لابنته كنزى، وظهر التوأم عبد الله وكنزى فى فيديو كليب «وياه».

ويشار إلى أن «برج الحوت» أصبح بين ليلة وضحاها هو البرج الأشهر، وتدافع الناس على التعرف عن قرب عن مواصفات هذا البرج، وعقد مقارنات بينه وبين صفات الفنانة دينا الشربينى، التى لم تسلم من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حتى إن هناك حساباً مزيفاً ظهر باسمها وصورتها كتب تعليقاً عن الألبوم «إيه رأيكوا في ألبوم عمرو دياب الجديد»؛ لكن الفنانة الأردنية صبا مبارك دونت عبر حسابها أن «الشربينى» لا تمتلك حسابا على «الفيس بوك»، وطالبت بحذفه فى حين لم تحرك الفنانة دينا الشربيني ساكنا تجاه الأمر.

    الاكثر قراءة